كيفية الحصول على المزيد من اللايكات لصفحة الفيسبوك ؟

بنت القاهرة

كاتب جيد
يعد طرح الأسئلة التفاعلية طريقة ممتازة للحصول على المزيد من الإعجابات على Facebook حيث يجب على الشخص التفاعل مع الأصدقاء أو المعجبين وطرح الأسئلة وطرح آراء الآخرين ويجب أن تكون هذه الأسئلة غير رسمية وواضحة لأن الأسئلة الفنية أو الفلسفية اجعل الناس يكتبون تعليقات بدلا من أن يعجبهم
get-facebook-likes-750x430.png

نصائح لزيادة اللايكات على صفحة الفيسبوك

1- إعداد الجدول الزمني (Timeline) الخاص بالصفحة
أول شيء تحتاج إلى القيام به بعد انشاء صفحة الفيسبوك الخاصة بك هو تحميل صورة الملف الشخصي المناسبة وصورة الغلاف على الصفحة الخاصة بك.

ثم انتقل إلى قسم “حول” في صفحتك وملء جميع التفاصيل بالمعلومات ذات الصلة حتى يتمكن الأشخاص من العثور على صفحتك بسهولة.

الفئة: اختر الفئة التي تصف صفحتك على أفضل وجه.
اسم الصفحة: إذا كانت صفحتك تحتوي على أقل من 200 إعجاب، فستتمكن من تغيير اسم صفحتك.
الموضوعات: في هذا القسم، يمكنك إضافة ما يصل إلى 3 كلمات تصف صفحتك على أفضل وجه. سيساعد هذا الأشخاص في اكتشاف صفحتك بسهولة.
تاريخ البدء: يمكنك تحديد تاريخ إنشاء صفحة فيسبوك.
وصف قصير: هذا القسم مهم جداً. ضع في اعتبارك هذا الوصف سيعتبر كمفاتيح البحث لصفحتك على فيس بوك أضف وصفا قصيرا ولكنه وثيق الصلة لصفحتك يصف جميع التحديثات والموضوعات التي ستنشرها عليها.
الوصف الطويل: هنا يمكنك وصف صفحة الفيسبوك الخاص بك في العديد من الكلمات كما تريد. استخدم هذه المساحة بشكل صحيح.
موقع الويب: أضف عنوان موقعك على الويب المقترن بالصفحة، تستطيع اضافة عنوان واحد.
الصفحة الرسمية: إذا كانت صفحتك صفحة رسمية عن أحد المشاهير أو العلامة التجارية أو المؤسسة، فحدد اسم العلامة التجارية.
معرف صفحة فيس بوك: هوية صفحتك.

2. دعوة أصدقائك
أول شيء عليك القيام به لكسب وزيادة لايكات البيدج هو استخدام هذا الخيار يلزمك دعوة أصدقائك لعمل اعجاب لصفحتك عن طريق إرسال رسائل دعوة لهم.
يمكنك القيام بذلك تلقائيا من صفحة الفيسبوك الخاصة بك انتقل إلى صفحة الفيسبوك الخاصة بك وعلى الجانب الأيسر، أسفل الصورة الشخصية لصفحتك، سترى مربع صغير كما في الصورة أدناه. انقر على الخيار ” دعوة أصدقائك لتسجيل الإعجاب بهذه الصفحة “.



3- اسأل الأصدقاء لدعوة أصدقائهم
يمكنك أيضا أن تطلب من أصدقائك الذهاب إلى صفحتك واستخدام الخيار “دعوة الأصدقاء لمثل هذه الصفحة” لإرسال دعوة إلى قائمة أصدقائهم.
عندما يزورون صفحة الفيسبوك الخاصة بك، وسوف يرون هذا الخيار كذلك.
ومع ذلك، أود أن أوصي أن تسأل فقط هؤلاء الأصدقاء الذين سوف يقدمون يد المساعدة لك حقاً. وتطلب منهم مرة واحدة فقط، لكي لا يصبح الامر مزعجاً. إذا طلب منك شخص ما مرارا وتكرارا أن تعمل لايك لصفحته، فأنك بكل تأكيد سوف تغضب الشيء نفسه يمكن أن يحدث لهم أيضا.

4. إعداد جدولة المنشورات والتمسك بها
إذا كنت تعتقد أنه عن طريق نشر 10-15 مرة في اليوم، فأنك تسير للحصول على الكثير من اللايكات والمشاركة، فأنت على خطأ ما لم يكن لديك صفحة تحتوي على منشورات فكاهية، صفحة اخبار المشاهير أو صفحة أخبار، النشر لعدة مرات في اليوم لن يجدي اي نفع.
عند إشراك المزيد من الأشخاص في المنشورات الخاصة بك، تزداد فرص زيادة عدد المشاركات، ونتيجة لذلك، تزيد فرص جذب المزيد من إبداءات الإعجاب أيضا.
وفقا لبعض خبراء التسويق على الفيسبوك، الصفحات التي تنشر 1-2 مرة في اليوم تحصل على زيادة بنسبة 40٪ من تفاعل المستخدمين من الصفحات التي تنشر اكثر من 3 منشور في اليوم.

هذا لا يعني أنك ستحصل على مشاركات أكثر على أي منشور تنشره. ما لم تكتب شيئا ذا مغزى ومفيد، فلن ترى أي مشاركة للمنشور تذكر أن الجودة دائما تفوز على الكمية.

5. إضافة مربع الاعجاب بصفحتك على الفيسبوك على موقع الويب الخاص بك
اذا كان لديك موقع ويب يمكنك إضافة مربع الاعجاب في فيس بوك على موقعك على الويب لتحويل قراء المدونة الجدد إلى قراء عاديين. يمكنك إضافة عنصر واجهة مستخدم في الشريط الجانبي أو استخدام مربع منبثق لجذب المزيد من إبداءات الإعجاب.

6. استخدام الفيسبوك كصفحتك
يمكنك النقر على القائمة المنسدلة العلوية اليمنى لاختيار صفحة الفيسبوك الخاصة بك كمستخدم ومن ثم الاعجاب أو التعليق على صفحات شعبية أخرى للحصول على اهتمام الآخرين. هذه ليست طريقة رئيسية للحصول على متابعين ولكن هي وسيلة رائعة حقا للحصول على مزيد من المشاهدات لصفحتك.
 

سمر

كاتب جيد جدا
يا بنت القاهرة كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

مواضيع مماثلة

أعلى