اهم برامج الحماية للكمبيوتر

عشق الروح

كاتب جيد جدا

أفضل برامج الحماية للكمبيوتر

1. برنامج Bitdefender Antivirus Plus

<figure id="attachment_126960" aria-describedby="caption-attachment-126960" style="width: 480px" class="wp-caption aligncenter">
SdgefrarnfFsJTw3ojnEB4-480-80.jpg
<figcaption id="caption-attachment-126960" class="wp-caption-****">Bitdefender Antivirus Plus</figcaption></figure>
يعرف هذا البرنامج بشهرته الكبيرة بين البرامج حيث أنه يستطيع أن يكتشف الفيروسات والبرامج الضارة التي تحتاج لاكتشافها، وهذا البرنامج غير مكلف.
<ins style="display: block; margin: 10px auto 20.8px; background-color: transparent; height: 280px;" data-ad-format="auto" class="adsbygoogle adsbygoogle-noablate" data-ad-client="ca-pub-8769983744182512" data-adsbygoogle-status="done"><ins id="aswift_3_expand" style="display:inline-table;border:none;height:280px;margin:0;padding:0;position:relative;visibility:visible;width:870px;background-color:transparent;"><ins id="aswift_3_anchor" style="display:block;border:none;height:280px;margin:0;padding:0;position:relative;visibility:visible;width:870px;background-color:transparent;"></ins></ins></ins>
من أهم مميزات هذا البرنامج أنه يحتوي على مكون مكافحة أي فيروس قوي ومراقبة أي ملفات مشبوهة مزعجة للمستخدمين. سرعة المسح الضوئي فعالة جدًا؛ حيث يمكنك عمل مسح ضوئي سريع في مدة لا تزيد عن بضع ثوان أما الفحص الكامل يستغرق وقت أقل كلما زاد استخدامه.
وهناك بعض المميزات الأخرى مثل الحظر الضار على مواقع الويب، الذي يوفر مستوى من الحماية من أي موقع أو مصادر مشكوك فيها. ويوجد أيضًا فحص الثغرة الذي يبين ما إذا كنت لم تقم بأي تحديث منذ فترة، أو أي مشاكل في الشبكة أو إذا كنت تستخدم كلمة مرور ضعيفة.
باختصار، بعد هذا البرنامج نوع من البرامج التي يمكنك تركها تعمل في الخلفية بشكل تلقائي، وأيضًا يزيد من نوع مجموعة الأمان وذلك يجعله برنامج مثالي للمستخدمين.
للتحميل: https://www.techspot.com/downloads/4603-bitdefender-antivirus.html
2. برنامج Symantec Norton Antivirus Basic

يتميز هذا البرنامج بالعديد من المميزات مثل قدرته على حمايتك من نتائج البحث الخطيرة، كما يحتوي على خاصية Norton Toolbar الذي يقوم بتعيين المواقع الأكثر أمانًا من التي أقل أمانًا.
يوجد في هذا البرنامج خاصية الفحص الكامل أو المسح السريع، ولقد كانت عمليات المسح السابقة بطيئة لذلك قامت شركة Norton بتطوير محركها، وذلك سيجعل الأمر سهل في عملية المسح ولن يستغرق الكثير من الوقت.
للتحميل: https://www.amazon.com/Norton-AntiVirus-Basic-Download-Code/dp/B01LZZA1ZD
3- برنامج McAfee Antivirus Plus

إن هذا البرنامج ليس مثاليًا كثيرًا في التخلص من التهديدات، لكن يعتبر مهمًا لمن يملكون أنظمة كثيرة الحماية. تكلفة هذا البرنامج عالية جدًا إذا كان استخدامه من خلال أنظمة كثيرة أكثر تكلفة من أكثر من ٦٢ دولارًا في السنة.
المسح الضوئي من خلاله يستمر لفترة متوسطة مقارنةً بالأنظمة الأخرى، كما أن له خاصية عالية في اكتشاف الفيروسات.
من مميزاته أنه يكتشف جدار الحماية المدمج لمعظم التهديدات تلقائيًا من دون الحاجة إلى قرص أو أي اعدادات أخرى.
من مميزاته أيضًا أنه إذا أصيب جهازك بفيروس فسيقوم خبير أمان هذا البرنامج بالوصول بجهازك عن بعد لإزالته.
للتحميل: https://mcafee-antivirus-plus.ar.softonic.com/
4. *** root Secure Anywhere Antivirus

<figure id="attachment_126957" aria-describedby="caption-attachment-126957" style="width: 740px" class="wp-caption aligncenter">
621291-***root-secureanywhere-antivirus-advanced-tools.png
<figcaption id="caption-attachment-126957" class="wp-caption-****">*** root Secure Anywhere Antivirus</figcaption></figure>
هذا البرنامج مثالي جدا للأجهزة السريعة الذي لن يؤدي الى إبطاء سرعة الجهاز حتى لو كانت كمية غير معروفة. ففي تلك الأيام، لا يوجد برنامج حماية من الفيروسات يقوم بإبطاء متوسط جهاز الكمبيوتر بشكل كبير، لكن يمكن أن يسبب تأثير سلبي على الأجهزة القديمة.
حجم هذا البرنامج حوالي ١٥ ميغا بايت، ويأخذ وقتًا في التثبيت. والمسح الضوئي لهذا البرنامج سريع بشكل ملحوظ، حيث يستمر لمدة أقل من الدقيقة.
واجهة هذا البرنامج معقدة كثيرًا فيجب أن تكون خبيرًا حتى تستطيع التعامل مع اللوحات والمفاتيح والأيقونات المتواجدة فيه. لا يوجد في هذا البرنامج زر للمسح السريع.
يكتشف هذا النظام ما إذا كنت فتحت موقع مشبوه من غير قصد، كما يوجد أيضًا نوع من جدار الحماية الذي يقوم بالبحث عن عمليات غير موثوق بها اتصل بالإنترنت.
للتحميل: https://www.amazon.com/***root-Antivirus-Device-Download-Obsolete/dp/B00FZ0E0HE
5- Avast pro antivirus 2019

<figure id="attachment_126955" aria-describedby="caption-attachment-126955" style="width: 650px" class="wp-caption aligncenter">
boottime-scan.png
<figcaption id="caption-attachment-126955" class="wp-caption-****">Avast pro antivirus 2019 – أفضل برامج الحماية للكمبيوتر</figcaption></figure>
يعتبر هذا البرنامج نظام رائع لمكافحة الفيروسات، وتوجد العديد من المميزات في هذا البرنامج المتوفرة في الإصدار الجديد المجاني. يتم الضبط الدقيق في هذا البرنامج على الفور أثناء عملية التثبيت؛ فبمجرد التثبيت بالضغط على زر Smart scan عندها تتم كل الاعدادات، بما في ذلك الفحص الشامل للفيروسات ومدقق الثغرات الأمنية وتحليلات الشبكة والنظر إلى أي كلمات مرور ممكن أن تكون ضعيفة.
مع ذلك يمكنك القيام بكل هذه الاعدادات بشكل فردي مما يدل على سهولة استخدام هذا النظام بكل من المحترفين أو حتى المبتدئين.
للتحميل: https://www.amazon.com/Avast-Antivirus-2018-Years-Download/dp/B0765CMWHN
 

HashmiiPc

كاتب جديد
One of the most important features of this program is that it contains a powerful anti-virus component and monitors any suspicious files that annoy users. Scan speed is very effective; Where you can make a quick scan in a period of no more than a few seconds, while a full scan takes less time the more it is used.
There are some other features like malicious blocking of websites, which provides a level of protection from any suspicious website or sources. There is also a vulnerability check that shows if you haven't done any update in a while, have any network problems or if you use a weak password.
In short, after this program is a kind of program that you can leave it running in the background automatically, and also increases the type of security group and that makes it an ideal program for users.
Download
bitdefender antivirus plus 2019 free download
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مواضيع مماثلة

أعلى