ما هي أفضل تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية ؟

بنت القاهرة

كاتب جيد


فإن الموقع ورغبته في تعميم الاهتمام يسعدنا أن نعرفك ونعلمك بمجموعة من أفضل تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية حيث أصبحت التكنولوجيا تساهم في جعل التعليم سهلا كل يوم حتى يتسنى لأولئك الذين ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية يمكن الحصول على أساسيات التواصل في غضون بضعة أشهر

-أندرويد-لتعلم-اللغة-الإنجليزية.jpg



الآن وبفضل الإنترنت أصبحنا نتوفر على وسائط اتصال كثيرة يمكن استعمالها في التعليم منها الفيديو و العروض و الدروس و غير ذلك مما يمكن الوصول إليه بنقرة واحدة. حتى أن تكنولوجيا الهاتف النقال أنتجت نوعا جديدا من التعلم يسمى التعلم النقال أو المحمول يستطيع الطلاب الوصول إليه أينما كانوا و وقتما يريدون.
هكذا إذن و نظرا لأهمية التعلم النقال في الميدان التعليمي ،فقد أضحى واجبا علينا كمدرسين و كمربين التأكد دائما من حسن استعمال الطلاب للتطبيقات التي توفرها الأجهزة المحمولة الخاصة بهم.
في هذا الصدد جمعنا لكم قائمة من أفضل تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية :

1- Listen & Speak

Listen-Speak.jpg

تطبيق أندرويد لتعلم اللغات يساعد على تحسين مستوى اللغات الأجنبية لديك وذلك باستخدام مجموعة من القوالب المعدة مسبقا حول الكيفية التي ينبغي أن تنطق بها الكلمات مع مراعاة معنى كل كلمة.

2- Busuu

Busuu-1.jpg
واحد من أفضل أدوات تعلم اللغة على الإنترنت. تطبيق مساعد للطلاب في قواعد اللغة الإنجليزية . يوفر إمكانية التعامل مع مفردات كثيرة إضافة إلى العديد من الموارد السمعية البصرية و الصور والتسجيلات التي سبق تسجيلها من طرف المستخدمين لهذا التطبيق.

3- Cartoon- Free English

Cartoon-Free-English-1.jpg


يساعد المتعلمين على تعلم كلمات جديدة من خلال استخدام طريقة تسمى بطاقات الكلمة word cards أي استخدام الصور لتوضيح المعنى.

4- EnglishPodcast for Learners


EnglishPodcast-for-Learners.jpg


تطبيق أندرويد اخر لتعلم اللغة الإنجليزية يساعد المتعلمين على تعلم اللغة الإنجليزية و التحدث و الاستماع .يتميز بميزة تغيير سرعة القراءة : أبطأ أو أسرع.
5- Fluent English

Fluent-English.jpg

من بين تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية التي نوصيكم بها. يساعد على تحسين مهارات التحدث و الاستماع .فهو بمثابة كتاب صوتي يترجم لك أي كلمة لم تتمكن من فهم معناها كما يوفر النطق بأصوات مختلفة.
6- Learn English Elementary

Learn-English-Elementary.jpg





هذا التطبيق مقدم من طرف المجلس الثقافي البريطاني the British Council المؤسسة الأكثر ريادة و موثوقية في تعلم اللغة الإنجليزية .يوفر سلسلة من الملفات podcasts جاهزة للتحميل على أجهزة الأندرويد.
7- ******** Verb Trainer

********-Verb-Trainer.png

هذا التطبيق كما يوحي اسمه يساعد المتعلمين على تحسين استخدام الأفعال و تصريفها و مناسب جدا للأجهزة اللوحية.

8- English Irregular Verbs


<ins class="adsbygoogle" style="display: block; height: 280px;" data-ad-client="ca-pub-4775767986411702" data-ad-slot="8037059675" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true" data-adsbygoogle-status="done"><ins id="aswift_3_expand" style="display:inline-table;border:none;height:280px;margin:0;padding:0;position:relative;visibility:visible;width:620px;background-color:transparent;"><ins id="aswift_3_anchor" style="display:block;border:none;height:280px;margin:0;padding:0;position:relative;visibility:visible;width:620px;background-color:transparent;"></ins></ins></ins>





هو في الأساس قاموس للأفعال غير النظامية irregular verb لكل من يرغب في تعلم اللغة الإنجليزية. يحتوي على أكثر من 489 من الأفعال الشاذة irregular verb.
9- PvP- Phrasla Verbs

PvP.jpg

هو قاموس متكامل يتوفر على أكثر من 400 من الأفعال. كما أنه يتيح للمستخدمين البحث عن أي فعل عن طريق الكلمة أو المعنى. كما يتضمن أمثلة عن كل فعل مع بيان كيف و متى يمكن استخدامه.
10- 50 ********s


Apprendre-50.png

به ​​ما يزيد على 100 درس يوفر لك المفردات الأساسية في اللغة الإنجليزية كما أنه يساعد المستخدمين على التحدث بطلاقة عبر جمل قصيرة تمام كما هو الحال في العالم الحقيقي.
11- English Level Checker

English-Level-Checker.jpg

وكما يوحي اسمه ، يعتبر هذا التطبيق واحدا من تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية التي تساعد المستخدمين على فحص مستوى اللغة الإنجليزية لديهم سواء كانوا مبتدئين أو ذوو مستويات متفاوتة.


 

midymido

كاتب جيد جدا
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
 

مواضيع مماثلة

أعلى