ما هي تطبيقات دورا التعليمية؟

بنت القاهرة

كاتب جيد
هناك العديد من التطبيقات التعليمية لنظام Android أو iOS التي قمنا بالفعل بإدراجها في العديد من المقالات السابقة ولكن الأطفال الصغار بشكل عام يحبون التطبيقات المرتبطة ببرامجهم التلفزيونية وشخصيات الرسوم المتحركة



-دورا-التعليمية.png





فقد باتت تطبيقات دورا التعليمية غنية عن التعريف و تشكل دافعا و وسيلة تحفيزية لتعليم الأطفال مهارات وإغناء رصيدهم المعرفي ، و لا يسعنا بهذا الخصوص إلا تحديد لائحة بأفضل ألعاب و تطبيقات دورا التعليمية التي لا شك أن طفلك سيستمتع بها :
1 – Dora’s Guppies Memory Matching

DORA-APPS-Doras-Guppies-Memory-Matching.png
لعبة تقوية الذاكرة من دورا : تطبيق آخر من تطبيقات دورا التعليمية به مستويات مختلفة من الصعوبة .يساعد هو الآخر على تقوية الذاكرة و الخيال و الإبداع وتحسين المهارات الإدراكية عن طريق المطابقة و التفكير المنطقي، و تطوير المهارات الاجتماعية وغير ذلك بعبارة أخرى هذا التطبيق سيجعل طفلك أكثر ذكاء !

2 – Dora Dress Game HD

DORA-APPS-Dora-Dress-Game-HD.png

ملابس دورا : المطلوب هو مساعدة دورا على اختيار الملابس و الأكسسوارات لتحملها معها في العطلة مع صديقاتها لأنها لم تتمكن بعد من اختيار أفضل زي. لا تدعوا دورا تنتظر كثيرا !
Dora Girl Memory – 3

DORA-APPS-Dora-Girl-Memory.png

لعبة دورا لتقوية الذاكرة : هل أنت مستعد لتحدي ذاكرتك يوميا مع ” Dora Girl Memory ” ؟
هذا التطبيق السهل و المجاني يمكنكم من ذلك فهو عبارة عن لعبة رائعة لتدريب الذاكرة الخاصة يتميز ب:

– أزواج من البطاقات اللطيفة و الجذابة
– مستويات مختلفة من الصعوبة
– توافق تلقائي مع جهازك المحمول
– صورة ملونة لطيفة و شعارات تتذكرها بسهولة

Dora Coloring Books For Kids – 4

DORA-APPS-Dora-Coloring-Books-For-Kids.png

التلوين مع دورا : مناسب لجميع الأعمار. هو دعوة لتلوين أكثر متعة مع التطبيق. واحد من أفضل تطبيقات التلوين للأطفال يوفر نماذج كثيرة للتلوين منها : أحذية ،حقيبة الظهر ، خرائط ،الرسوم الكاريكاتورية ، حفلات و غير ذلك. كما يعطيك إمكانية حفظ الصورة في جهازك. بقيت الإشارة إلى أنه يتمتع بواجهة جيدة التصميم و يتوافق فيه الصوت مع أجهزة الهاتف و الكمبيوتر اللوحي.

5 – Expolorer Coloring Dora Kids

DORA-APPS-Expolorer-Coloring-Dora-Kids.png
المستكشفة دورا : المطلوب هو مبادلة الصور و حل اللغز و وضع كل جزء من الصورة في مكانه المناسب .يمكنكم تحريك القطع ببساطة عن طريق السحب من مكان إلى آخر.


 

midymido

كاتب جيد جدا
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
 
أعلى