اهم روايات تحفيزية

عشق الروح

كاتب جيد جدا
افضل روايات تحفيزية

سونقدم لك مجموعه من الروايات التحفيزية لمساعدتك على تغيير حياتك. كلها خيالية.
You Are a Badass

كتبت هذه الروايه بقلم جين سينسيرو.
تقدم جين سينسيرو للقارئ 27 فصولًا قصيرة مليئة بالقصص المذهلة والفكاهة والمشورة السليمة والتمارين البسيطة لمساعدة الأشخاص على تحديد أفكارهم وعاداتهم السيئة التي قد تفسد أنفسهم وكيفية التخلص منها وتمنع الناس من تحقيق النجاح الذي يريدون.
بعد قراءة هذه الرواية، ستفهم كيفية التصرف فى المواقف، ولماذا تتصرف بالطريقة التي تتصرف بها وكيف تقبل الأشياء التي لا يمكنك تغييرها.
وجد القراء أن جين كاتبة موهوبة تقدم أسلوبًا مثيرًا يمكن أن يحفز الكثير من الناس. على الرغم من أن هذا الكتاب لا يقدم الكثير من النصائح التي لا يمكن العثور عليها في كتب المساعدة الذاتية الأخرى، إلا أنه يقدم بطريقة ممتعة وحقيقية تهدف إلى ترفيه القارئ مع إلهامهم لتحسين حياتهم.​
Smarter, Faster, Better

كتبت هذه الروايه بقلم تشارلز دوهيج.
تقدم ثمانية مفاهيم لكيفيه نجاح الأشخاص فى تحقيق مطالبهم، تساعد في تفسير سبب نجاح بعض الناس عن غيرهم. بالاعتماد على إعطاء معلومات عن علم الأعصاب وعلم النفس السلوكي، إلى جانب تجارب الرؤساء التنفيذيين والجنرالات والطيارين ووكلاء مكتب التحقيقات الفيدرالي، وشخصيات مشهورة، تكشف كيف ينظر الأشخاص الناجحين إلى العالم بطرق مختلفة تمامًا عن أولئك الفاشلون.
توضح أن الأشخاص الناجحون فى حياتهم العملية والشخصيه هم من يعرفون أن نجاحهم فى تحقق متطلباتهم تعتمد على اتخاذ خيارات محددة، وهو الشئ الذي يفرق بين هذه الأشخاص عن غيرهم وطرق اتخاذ القرارات والطموحات التي يتم تبنيها والتميز بين الأهداف التي تبدو سهلة والتي يتم تجاهلها.
تستخدم سردًا لشرح كيف يمكن للناس تحسين حياتهم اليومية. ويستكشف المؤلف ثمانية أفكار أهمها تحسين مطالب الفرد، بما في ذلك الدافع والتركيز وتحديد الأهداف وإدارة الأفراد الآخرين واتخاذ القرارات الفعالة والابتكار.
<figure id="attachment_124484" aria-describedby="caption-attachment-124484" style="width: 247px" class="wp-caption aligncenter">
51Wc-Y86GtL._SL250_.jpg
<figcaption id="caption-attachment-124484" class="wp-caption-****">افضل روايات تحفيزية</figcaption></figure>​
الحصباء Grit

تظهر مؤلفة هذا الكتاب، عالمة النفس أنجيلا دكوورث، لقرائها أن سر النجاح هو شيء تشير إليه بـ “الحصباء”. إنها تتعامل مع جميع أنواع الأشخاص من كبار لصغار لطلاب لرجال الأعمال لتسليط الضوء على أهمية مزيج العاطفة والمثابرة. وتشير إلى تجربتها الخاصة التي بدأت في وقت مبكر من حياتها والتي جعلتها تتوصل إلى هذا الاستنتاج.
في “Grit”، تروي المؤلفه قصصًا حقيقية عن الطلاب الذين يكافحون من خلال تجاربهم الأولية في West Point، والمدرسين الذين يحاولون العمل مع الطلاب في مدارس الداخلية، ورؤى مستفيضة من المتفوقين البارزين مثل الرئيس التنفيذي لشركة JP Morgan Jamie.
تتضمن بعض الأفكار الأكثر قيمة، وسبب أهمية جهود الأفراد للوصول إلى مايردون، وكيف يمكن تعلم العاطفة والمثابرة.
وجد القراء الروايه شخصيه وعميقه نظرًا لأنها تتطرق إلى ما يمر به الشخص أثناء الفشل، وكيف يمكن للفشل أن يحدث فرقًا كبيرًا في المستقبل.​
High-Hanging Fruit

يهدف هذا الكتاب، الذي كتبه مؤسس ZICO Coconut Water Mark Rampolla، إلى تعليم القارئ أنك عندما تصل إلى أعلى نجاح، ستتمكن من بناء مشروع تجاري ناجح وتحقيق ربح كبير، ونجاح أكثر، وربما ترك علامة، وأثر دائم فى العالم.
بناءً على تجربه الكاتب الخاصة في عدم اكتفاءه بما حققه وتطلعه لتحقيق المزيد من النجاح، يتحدث رامبولا عن رحلته لبيع ماء جوز الهند في الولايات المتحدة.
تم كتابة هذه الرواية للأشخاص الذين يرغبون في النجاح. وقد تكون المناسبه لك إذا كنت تعتقد أن النجاح لم يتوقف عند تحقيق شئ، وضرورة السعي لبناء أعمال ناجحه بالشغف والهدف، إلى جانب شعور قوي بالنزاهة.
الرواية رائعًه لجيل جديد من رواد الأعمال الذين يقرؤون والذين يريدون تغيير النموذج القديم للعمل ويتجاوزونه بطرق مبتكرة.
51O175PuHL._SL250_.jpg
Think and Grow Rich

كتبت في عام 1937 وأصبحت كلاسيكيًه. تم الاحتفاظ بنص الروايه وتنسيقها الأصلي بأفضل طريقة ممكنة ليتم الاحتفاظ بها كما كان في الإصدار الأصلي تمامًا.
تم نشرها خلال فترة الكساد الكبير وهو يتعلق بفن إقناع نفسك بأن تصبح ثريًا. إنها تتناول الخطوات المهمة التي يجب اتخاذها والخطوات التي يجب تجنبها أثناء تحقيق هذفك فى ان تكون ثرياً.
على الرغم من أن بعض الأشخاص لم يجدوا هذا الكتاب مفيدًا للغاية، إلا أن آخرين يرفضون هذا الرأي بالقول إن على المرء تنفيذ الاستراتيجيات الموجودة في هذه الرواية من أجل تحسين حياتهم.
<figure id="attachment_124487" aria-describedby="caption-attachment-124487" style="width: 328px" class="wp-caption aligncenter">
51q20ycKO1L._SL250_.jpg
<figcaption id="caption-attachment-124487" class="wp-caption-****">افضل روايات تحفيزية</figcaption></figure>​
 

مواضيع مماثلة

أعلى