تغيير شكل سطح المكتب لديك إلى شكل أكثر جاذبية يشبه شكل mac

عشق الروح

كاتب جيد جدا
هل مللتم من كثرة الأيقونات الموجودة على سطح المكتب ،و ترغبون في تغيير شكل سطح مكتبكم وتنظيمه أكثر؟ هذا البرنامج الرائع والخفيف جدا يناسبكم، حيث أنه يوفر لكم سطح مكتب مميز وبدون حدوث فوضى وتراكم الأيقونات ،كما ترون في الصورة فإنه يمكنكم إضافة الأيقونات أو الملفات أو البرامج التي تستخدمونها طوال اليوم بهذا الشكل الأنيق و المرتب بسحب أيقونة البرنامج ووضعه في مكان الشريط بعد ذلك يمكنكم فتح ملفاتكم من الشريط العلوي.

2019-06-12_121203.jpg

إنه يوفر واجهة جميلة رائعة لإسقاط الإختصارات عليها ليسهل الوصول إليها وتنظيمها.

والغرض من هذا البرنامج هو تبسيط العمليات ، وتوفير مظهر جديد فريد من نوعه ، وتقديم المزيد من الخيارات القابلة للتخصيص وإظهارها كشيء خيالي. من خلال وضع كل هذه الميزات في الإعتبار ، تستمر هذه التطبيقات في التطور داخل نفسها والخروج بميزات وخيارات جديدة.

عند تثبيت مثل هذا التطبيق ، تشغل رصيف بسيط مكانًا على سطح المكتب. في هذا الرصيف المنفرد ، يمكنك امتلاك كل الرموز اللازمة. بصرف النظر عن الرموز الأساسية مثل My Computer و My ********s و Library و Recycle Bin وما إلى ذلك ، يمكنك إضافة أي أيقونة أخرى ترغب في استخدامها. يمكن أيضًا إدخال الأدوات الذكية في قواعد الشحن هذه لتوفر لك طريقة عرض محدثة مباشرة ، سواء كانت الساعة أو أداة الطقس.

لا تحتاج بالضرورة إلى وضع شريط الأيقونات في المساحة الإفتراضية ، سواء أعجبك ذلك أم لا. يمكنك وضعه حرفيًا في أي مكان على سطح المكتب. هناك الكثير من الخيارات للموضع والتنسيب. يمكن أيضًا تغيير شفافية شريط الأيقونات وشفافيته وفقًا لتفضيلاتك الشخصية.

يمكنك حتى إخفاء الرصيف تمامًا لتحرير مساحة سطح المكتب ، ويمكنك إظهاره بمجرد تحريك الماوس في هذا الموضع. على سبيل المثال ، لقد قمت بإخفاء شريط الأيقونات في الجانب الأيسر العلوي من شاشتي ، وأخذ مؤشر الماوس الخاص بي على جانب الشاشة سيظهر شريط الأيقونات ؛وعند سحب الماوس مرة أخرى ، فإنه يختفي مرة أخرى.

العروض التقديمية الرسومية لهذا البرنامج ذات جودة عالية. هناك العديد من العروض المتحركة المتضمنة ، على سبيل المثال ، عندما تحوم فوق الرموز ، عند النقر فوق أيقونة ، عند حذف الرموز أو تحريكها: تلاحظ خيارات مختلفة للرسوم المتحركة. يمكن تشغيل هذه الخيارات أو إيقافها ، ويمكن إصلاحها عن طريق تطبيق واختيار خيارات قابلة للتخصيص مختلفة.​
 

مواضيع مماثلة

أعلى