عبارات تجعلك تعيش في سعادة مع زوجتك

قيثارة

كاتب جيد جدا
دائما يبحث الرجل عن الطريقة المناسبة لإرضاء زوجته وكسب قلبها ويحاول تحقيق ذلك بطريقته الخاصة التى غالبا لا ترضى الزوجة ولا تشعرها بما تريد وحينها يعتقد الزوج أنه لا فائدة من محاولاته وانه مهما فعل لن يرضى زوجته ولن يحصل على السعادة التى يريدها .. لكن هل هذا الاعتقاد صحيح؟ وما الحل لهذه المشكلة؟
يقول الدكتور حسن الطهطاوي خبير التنمية البشرية ، يجهل الرجل أنه هو السبب في عدم قدرته على التفاهم مع زوجته وإن مسالة عدم تركيزها على أسلوب واحد في التعامل إنما هو الشماعة الوهمية التي يعلق عليها فشله في إدارة الحياة وفي استخدام الأسلوب الأمثل في التعامل مع المرأة على وجه العموم وزوجته بشكل خاص ، فإن كل ما تحتاجه المرأة منك هو مراعاة مشاعرها وأحاسيسهما المرهفة فهي كائن عاطفي. والمشاركة معها في مشكلاتها وأوقات فرحها وحزنها.
وأضاف "الطهطاوى" عليك عزيزى الرجل أن تنتبه الى التغيرات الهرمونية التي تتعرض لها المرأة بصفة شهرية والتي تسبب فى التغيرات الفسيولوجية والسيكولوچية الأمر الذى ربما لا تحتمله أنت، لأنه يجعلها رغماً عنها متقلبة المزاج في بعض الأحيان، وكل ما تحتاجه المرأة هو بعض الكلمات التي تجعلها تلين وتكون بين يديك، إليك كلمات سحرية تغير حياتك:
- "بحبك" ، لو يعلم الرجال ما لهذه الكلمة من مفعول سحري لقدمه يومياً لزوجته كدواء لأي داء سلوكي.
- "ما اقدرش أعيش من غيرك" واجعلها تشعر بأهميتها ومسئوليتها في الحياة اتجاهك فستعطيك مزيداً من التضحية والعطاء ، كما أنها تعتبر كلمة تقوم بتليين تروس الزوجة.

- "قوليلي مين مزعلك" أنت بذلك تفتح باب الحوار بينكما لتتحدث وتشتكي فتشعر بقربك منها واحتوائك لها، فتكون الشخص المدلل عندها.
- "آسف" تلك الكلمة التي تذيب الثليج ، ويتصور الزوج خطئاً أنها تجرح كرامته ورجولته

- " ماكنتش أحلم بزوجة مثلك" تشعر الزوجة أنها سيدة النساء، كما تشرعها بأنوثتها وجمالها، وأنها تمتلك قلبه امتلاكاً
 

مواضيع مماثلة

أعلى