الحصول علي ابتسامة جميلة

جودي ومودي

كاتب محترف


shutterstock_211654534-1000095.jpg.ulenscale.806x258.jpg





كيفية الحصول على ابتسامة آسرة بطريقة طبيعية وبواسطة ممارسة تمارين الوجه.
سواء كنت تستعد لالتقاط صورة لك أو للقاء شخص للمرة الأولى، لا شيء يعكس شخصيتك مثل ابتسامة جميلة. لست بحاجة إلى أن تكون أحد ممثلي هوليوود لتتمتع بابتسامة جميلة تبهر من حولك. اتبع نصائح الجمال السريعة والبسيطة لتحصل صورة جميلة وابتسامة رائعة.
كوني طبيعية

أساس الابتسامة الآسرة هو إبقاء الأمور طبيعية. لذا، فأن التصنع عند التقاط الصور قد يبدو غريباً، وغير مريح ويؤدي إلى صورة سيئة.
لا تجبر نفسك على التصنع وكن طبيعياً، حافظ على وجه مسترخي وابتسامة لطيفة. افتح فمك قليلاً بأسلوب يجعل الشفة السفلى تلاقي منحنى أسنانك العلوية. عليك فقط بتخيل كل ما هو جميل لتظهر ابتسامة تلقائية جميلة.
قومي ببعض تمارين الوجه

يمكن لممارسة التمارين السريعة أن تفعل العجائب لجسمك، ولكن هل تعلم أنه يمكنها الإسهام بابتسامة رائعة أيضاً؟ يمكنك ممارسة تمارين للوجه لتثبيت العضلات وتسوية الوجه، تماما كما هو الحال في باقي عضلات جسمك.
الابتسام أمام المرآة هو أسهل تمرين يمكن أن تمارسه للوجه. قُمْ فقط بالجلوس أو الوقوف أمام المرآة، وارخي وجهك، ثم ابتسم. حافظ على ابتسامتك لمدة 10 ثوان، ثم استرخي. تذكر أن التمرين المستمر يؤدي إلى الكمال. واصل هذه التمارين مرة واحدة في اليوم إلى أن تحصل على ابتسامة عريضة طبيعية.
عدم المبالغة في الماكياج

عندما يتعلق الأمر ابتسامة مثالية، الماكياج طبيعي هو الحل. الخفة هي أفضل صديق للابتسامة، لذلك، قومي باختيار ماكياج خفيف يطابق لون بشرتك.
يمكن لاختيار لون أحمر الشفاه الصحيح أن يجعل أسنانك تبدو أكثر بياضاُ. درجات الألوان مثل الكرزي، والأحمر، والنبيذي، والتوتي، والخوخي، والزهري قد تعكس ابتسامة أجمل. أما بالنسبة للألوان الحمراء القاتمة، فيمكنها أن تجعل ابتسامتك أقل جاذبية.
العناية الجيدة بالأسنان

لا شيء يماثل ابتسامة رائعة سوى الأسنان التي صنعت تلك الابتسامة. أعتني بأسنانك بشكل جيد لابتسامة صحية جميلة.
نظّف أسنانك بالفرشاة مرتين في اليوم على الأقل بمعجون سيجنال المتكامل لتبييض الأسنان.



 

nothing else matters

كاتب جيد جدا
مرحبا جودي ومودي, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى