ما هي أسباب الإقبال على تداول الفوركس

جودي ومودي

كاتب محترف
fawwd.png




لقد أصبح الفوركس في الآونة الأخيرة من الأمور المنتشرة بين الكثير من الأشخاص، حيث قام العديد من الأشخاص بالإقبال على تداول الفوركس ووضع إستثماراتهم فيه نظراً للعديد من المميزات التي يوفرها لهم سوق الفوركس مقارنة بغيره من الأسواق المالية الأخرى التي لا تتوافر لديها هذه الميزات.
أهم الأسباب التي تشجعك على وضع إستثماراتك في سوق الفوركس:


  • سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة على مدار اليوم، خمسة أيام ونصف في الأسبوع، أي إنك تستطيع أن تقوم بالتداول في سوق الفوركس في أي وقت وفقا لظروفك الخاصة، وهذا يعني أنك لست مضطر إلى ترك وظيفتك الحالية والتفرغ للتداول في سوق الفوركس.
  • التداول في سوق الفوركس يتم من أي مكان بالعالم، طالما توافرت أجهزة الاتصال بالإنترنت والكمبيوتر الشخصي. وهذا يعني أنك لست بحاجة للذهاب إلى أي مكان للقيام بالتداول، وإنما تستطيع أن تقوم بالتداول من أي مكان، حتى وأنت على أريكتك وفي منزلك الخاص.
  • إمكانية تحقيق الأرباح في جميع أحوال السوق، وهذه الميزة ينفرد بها سوق الفوركس عن غيره من الأسواق المالية الأخرى أيضا، حيث إنك تستطيع تحقيق الأرباح في كلا من السوق الصاعد والسوق الهابط، حيث إن الأرباح في سوق الفوركس تعتمد على الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء الناتج عن تحركات الأسعار.


 

deepocean1

كاتب جيد جدا
يا جودي ومودي كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

مواضيع مماثلة

أعلى