اهمية استخدام الحساب التجريبي للتداول

جودي ومودي

كاتب محترف
trsu5s.png




هناك العديد من الأشخاص الذي يتجنبون استخدام الحساب التجريبي للتداول، وهو الأمر الذي يؤدي إلى حرمانهم من الفوائد الجمة التي كان من الممكن أن يحصلوا عليها من خلال استخدام الحساب التجريبي مرارا وتكرارا قبيل الدخول في التداول الحقيقي باستخدام أموالهم الحقيقية. وفيما يلي سوف نذكر أهم فوائد استخدام الحساب التجريبي للتداول والتي من شأنها أن تحسن نتائج التداول الخاصة بك:
فوائد استخدام الحساب التجريبي للتداول:

الحصول على الخبرة العملية:

أهم فائدة قد تحصل عليها عند استخدامك الحساب التجريبي للتداول هي اكتساب الخبرة العملية والمهارات اللازمة للتداول دون خسارة أي شيء من أموالك الحقيقية الخاصة بك بل تكتسب هذه الخبرة دون مقابل، حيث إن استخدام الحساب التجريبي يكون مجانا.
التدريب على التداول بالأسعار الحية والمباشرة:

من فوائد الحساب التجريبي أيضا أنه يعطيك الخبرة من خلال التداول بالأسعار الحية والمباشرة في السوق، ولا يستخدم أبدا أي أسعار افتراضية أو غيرحقيقية، وهذه الميزة تجعلك تقوم بالتداول الفعلي وأنت واثق من نفسك، حيث إنك تعرضت من قبل لمثل هذه الأمور.
يساعدك على التوصل إلى الاستراتيجية المناسبة لك:

من خلال استخدام الحساب التجريبي للتداول، فأنت تستطيع أن تحصل على استراتيجية التداول الخاصة بك، وتقوم بتجريبها، واستخدامها مرارا وتكرارا، وتعمل على تطويرها، حتى تحصل في النهاية على استراتيجية التداول المتقنة الخاصة بك والتي تستخدمها عند التداول بشكل فعال.


 

bobkis

كاتب جيد جدا
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
 

مواضيع مماثلة

أعلى