معرفة كيف تصل إلى مرحلة احتراف التداول؟

جودي ومودي

كاتب محترف
dsfgh.png




احتراف التداول في سوق الفوركس هو الهدف بالنسبة للعديد من الأشخاص، فبمجرد الوصول إلى مرحلة احتراف التداول، تكون عندها قادرا على تحقيق مستويات عالية من الأرباح بصورة منتظمة، وبذلك تستطيع جعل التداول في سوق الفوركس هو وظيفتك الأساسية، أي إنك تكون قادرا في ذلك الوقت على ترك وظيفتك التي لا تحبها كثيرا، أو أن تقوم بالتداول في سوق الفوركس جنبا إلى جنب مع وظيفتك الحالية، وبذلك ترفع مستوى دخلك، وتحصل على دخل شهري منتظم، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى معيشتك بشكل ملحوظ.
كيف تصل إلى مرحلة احتراف التداول في سوق الفوركس؟

ولكي تصل إلى مرحلة احتراف التداول في سوق الفوركس، فينبغي عليك أن تلتزم بقواعد التداول الأساسية، والتي تتمثل في الإنضباط والإلتزام، بالإضافة إلى الصبر وعدم التسرع أثناء القيام بالتداول. ومن ناحية أخرى، ينبغي عليك أن تدرك أهمية استخدام الحساب التجريبي للتداول مرارا وتكرار، نظرا لكونه يعطيك خبرات ومهارات التداول التي تحتاج إليها لتحقيق مستويات عالية من الأرباح.
وقبل أي شيء، ينبغي عليك أيضا أن تكون قد اكتسبت أكبر قدر ممكن من المعلومات بشأن التداول، وهذا الأمر تستطيع بسهولة أن تحققه من خلال الإضطلاع على العديد من المقالات والكورسات التعليمية، وأن تقرأ الكتب الموجودة بوفرة على مختلف المواقع الإلكترونية، واحرص أيضا على الدخول في المناقشات وتبادل الأراء من خلال المنتديات المتعلقة بالتداول في سوق الفوركس.


 

وقت666

كاتب جيد جدا
مرحبا جودي ومودي, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 
أعلى