تحقيق الأرباح في سوق الفوركس

جودي ومودي

كاتب محترف
rdurctivyoguhj.png




تحقيق الأرباح في سوق الفوركس هو غاية كل متداول. حيث يقبل العديد من الأشخاص على التداول في سوق الفوركس من أجل جني الأرباح وتحقيق الثروات الطائلة مثلما سمعوا من غيرهم الذين نجحوا في هذا المجال من قبل. ومن أجل تحقيق هذه الأرباح، وعدم التعرض للخسارة في سوق الفوركس، فإن هناك مجموعة من القواعد الهامة الواجب أخذها بعين الاعتبار أثناء التداول، حيث إن هذه القواعد ستساعدك بشكل كبير على تحقيق تلك الأرباح التي تبحث عنها.
أهم القواعد لتحقيق الأرباح في سوق الفوركس:

استخدام الرسوم البيانية الإسبوعية:

تحديد الإطار الزمني المستخدم في التداول له دور أساسي ومباشر في تحقيق النجاح لصفقات التداول الخاصة بك، فكلما استخدمت إطار زمني أطول، كلما ساعد ذلك على تحقيق نجاح صفقات التداول. فلا ينصح مطلقا، وخاصة في بداية مشوار التداول، باستخدام الرسوم البيانية ذات الأطر الزمنية القصيرة مثل الإطار الزمني 1 ساعة أو 4 ساعات، وإنما ينصح دائما باستخدام الرسوم البيانية الإسبوعية.
التداول باستخدام استراتيجية:

التداول بدون استراتيجية يعني سيرك بدون خريطة في مكان لا تعرفه، فاستراتيجية التداول تضعك دائما على الطريق الصحيح للتداول، وتساعدك على الوصول إلى وجهتك بدون أخطاء، وبأقل قدر ممكن من الخسائر.
عدم المبالغة في استخدام الرافعة المالية:

الرافعة المالية تعتبر سلاح ذو حدين، فعلى الرغم من أنها تعتبر أداة فعالة في الحصول على المزيد من الأرباح بنفس حجم رصيد التداول الخاص بك، إلا إنها بنفس الوقت تعرضك للمزيد من الخسائر والتي قد تصل إلى خسارتك لرصيد حسابك بأكلمه. وبالتالي، فيجب عليك أن تتوخى الحذر جيدا عند استخدام الرافعة المالية في التداول.


 

وقت666

كاتب جيد جدا
مرحبا جودي ومودي, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 
أعلى