تعرف على خطة التداول طريقك لنجاح صفقاتك

جودي ومودي

كاتب محترف
20170213-145351.png




البحث عن خطة تداول في سوق الفوركس من الأمور الواجب القيام بها قبيل الشروع في القيام بالتداول، حيث إن التداول بدون خطة تداولية معدة مسبقا من شأنه أن يؤدي إلى نتائج تداول غير مجدية على الإطلاق. وهذا يرجع إلى العديد من الأخطاء التي قد تقع فيها عندما لا تستخدم استراتيجية التداول المعدة مسبقا. حيث إن استخدام استراتيجية التداول المعدة مسبقا، والتي يتقن المتداول استخدامها جيدا من شأنه أن يؤدي إلى تحقيق نتائج تداول إيجابية إلى حد كبير.
خطة التداول طريقك لنجاح صفقاتك:

تساعدك خطة التداول الجيدة على الحد من تأثير مشاعر الخوف والغضب أو غيرها من المشاعر والإنفعالات التي من شأنها التأثير على قرارات التداول التي تقوم بها أثناء التداول، حيث إنك بمجرد استخدام خطة تداول معدة مسبقا فهذا معناه أنك تقوم بالتداول بطريقة منظمة وأن تلتزم بالخطة وما تتضمنه من أوامر الحد من الخسارة وأوامر جني الأرباح، وأيضا تحديد نقاط الدخول إلى السوق والخروج منه وغيرها من الأشياء التي لا تستطيع الإلتزام بها على الإطلاق في حالة القيام بالتداول العشوائي الغير منظم والذي لايعتمد على خطة تداولية متقنة معدة مسبقا.
فاحرص منذ بداية رحلتك في سوق الفوركس على البحث عن خطة التداول المناسبة، والتي تأخذ بيدك نحو تحقيق الأرباح والنجاحات في سوق الفوركس.


 

deepocean1

كاتب جيد جدا
مرحبا جودي ومودي, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى