اهم مفاهيم خاطئة عن سوق الفوركس

جودي ومودي

كاتب محترف
20170216-145349.png




مع انتشار التداول في سوق الفوركس في السنوات القيلية الماضية بين العديد من الأشخاص، وفي العديد من دول العالم بفضل تطور تكنولوجيا الاتصالات والإنترنت، انتشرت أيضا مجموعة من المفاهيم الخاطئة حول التداول في سوق الفوركس، والتي أثرت بشكل كبير في قرارات وتصرفات المتداولين الجدد الذين ترسخت لديهم هذه المفاهيم الخاطئة بصورة لا إرادية. وهذه المفاهيم الخاطئة تتضمن فكرة الربح السريع وإمكانية تحقيق ثروات طائلة في سوق الفوركس خلال فترات زمنية قصيرة، بالإضافة إلى مفاهيم أخرى ترسحت في ذهن المتداول حول مدى سهولة عملية التداول في سوق الفوركس، وإنها لا تحتاج إلى بذل أي مجهود، وأن مبلغ صغير من المال ممكن أن يتحول خلال وقت قصير إلى ثروة طائلة بمجرد أن يتم إيداعه في حساب التداول.
في الواقع هذه المفاهيم غير صحيحة على الإطلاق، وغيرحقيقية تماما. حيث إن سوق الفوركس هو سوق النفس الطويل، فتحقيق الثروات الطائلة في سوق الفوركس يتطلب وقت وجهد كافيين للوصول في النهاية إلى النتائج المبهرة التي لطالما سمعنا عنها من قبل شركات تداول الفوركس المختلفة التي تستخدم هذا النوع من الأفكار لتروج لنفسها وتجذب أكبر عدد ممكن من العملاء إليها.
التداول في سوق الفوركس مثله مثل أي مجال آخر يتطلب وجود قدر كبير من الإلتزام في البداية، وتعلم الكثير من المعلومات، وحتى بعد الدخول إلى عالم التداول، فإن التداول الناجح هو الذي يعتمد على استراتيجية تداول جيدة يتم إعدادها مسبقا من قبل المتداول، والإلتزام بها طوال الوقت.


 

deepocean1

كاتب جيد جدا
مرحبا جودي ومودي, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى