ما هو قانون الثلاث لكسب الاموال

قيثارة

كاتب جيد جدا
يتحقق النجاح المالي عبر ثلاثة أمور: الادخار، التأمين، الاستثمار. أنت مسئول عن نفسك وعمن تعول، لذلك عليك العمل على بناء صرحك المالي عبر توزيع دخلك ما بين هؤلاء الثلاثة.
الادخار: يجب أن يكون هدفك المالي الأول في هذا الجانب، هو توفير مبلغ مالي يكافئ دخلك لمدة شهرين إلى ستة في حال فقدت وظيفتك أوانقطع دخلك المالي، ويُفضل ان تضع هذا المخصص المالي في استثمار مضمون يمكن تسييله بسهولة. إذا نجحت في هذه الخطوة، تأكد أنك ستشعر بأمان أكثر وستكون أكثر فاعلية ومردودية.
التأمين: يجب أن تكون خاضعا لبرنامج تأميني يحميك من الطوارئ (تأمين صحي، على السيارة…) ولمواجهة المخاطر التي قد تتعرض لها لا قدّلر الله، والتخفيف من وطأتها.


<ins class="adsbygoogle" style="display: block; ****-align: center; height: 367px;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3593332497756042" data-ad-slot="1789614422" data-adsbygoogle-status="done" data-overlap-observer-io="false"><ins id="aswift_1_expand" style="display: inline-table; border: medium none; height: 367px; margin: 0px; padding: 0px; position: relative; visibility: visible; width: 440px; background-color: transparent;"><ins id="aswift_1_anchor" style="display: block; border: medium none; height: 367px; margin: 0px; padding: 0px; position: relative; visibility: visible; width: 440px; background-color: transparent; overflow: hidden;"></ins></ins></ins>


الاستثمار: بينما يعد الادخار أداة للوفاء باحتياجاتك قصيرة الأجل وتوفير نفقاتك الطارئة، فإن الاستثمار يعمل على تنمية مدخراتك بمرور الوقت، حتى تفوق عوائده راتبك الشهري، ساعتها يمكن أن تتقاعد وتركز في إدارة استثماراتك وأصولك.
تنقسم حياة كل فرد إلى مراحل ثلاثة، قد تتداخل في ما بينها : هي سنوات التعلم، ثم سنوات كسب المال، ثم مرحلة التقاعد. لا أظنك تخطيت مرحلة كسب المال بعد، لذا اجتهد في الكسب وادخر واستثمر واترك مالك ينمو ولو بمعدل صغير جدا.
 
المواضيع المتشابهة

deepocean1

كاتب جيد جدا
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لكيا غالي قيثارة
 

مواضيع مماثلة

أعلى