كيف تكون مليونيرا من خلال التداول

جودي ومودي

كاتب محترف
567769.png




التداول في سوق الفوركس يعتبر مجالا واسعا لتحقيق الأرباح وكسب الأموال، ولقد نجح مؤخرا العديد من الأشخاص في تحقيق الأرباح الوفيرة من خلال التداول في أسواق العملات الأجنبية وأسواق الذهب والفضة، أو ما يعرف بسوق الفوركس. ولقد ساعد التطور التكنولوجي الذي شهده العالم مؤخرا على انتشار التداول عبر الإنترنت بشكل كبير، حيث أصبح من السهل بالنسبة لأي شخص القيام بالتداول عبر الإنترنت وتحقيق المكاسب الوفيرة وهو جالسا في منزله أمام جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص به، بل ومن الممكن أيضا القيام بالتداول بدون استخدام الكمبيوتر من الأساس، حيث ساعد التطور التكنولوجي على إتاحة فرص التداول من خلال الهاتف الذكي، والذي يستطيع المتداولين من خلاله تحميل التطبيق الخاص بالتداول عليه، ومن ثم القيام بالتداول بسهولة وبدون أي جهد.
سارع بفتح حسابك معنا الآن، ولاتدع الفرصة تفوتك
كيف تصبح مليونيرا من خلال التداول؟

بعد أن عرفنا مدى سهولة الدخول إلى عالم التداول في سوق العملات الأجنبية (سوق الفوركس) وأن أي شخص يستطيع القيام بالتداول في سوق الفوركس في أي وقت ومن أي مكان، دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكان معين أو الإلتزام بأوقات معينة للتداول، أو حتى التفرغ التام للقيام بالتداول عبر الإنترنت، أي إنك لست مضطر لترك وظيفتك الحالية للتركيز في التداول في سوق العملات الأجنبية (سوق الفوركس)، وإنما تستطيع بسهولة أن تقوم بالتداول وأنت محتفظ بوظيفتك الأساسية، وهذه العوامل السابق ذكرها، جعلت من سوق الفوركس سوقا مرنا إلى حد كبير، وهو ما ساعد على تطوره وكونه أكبر سوق مالي على مستوى العالم، حيث يتجاوز حجم التداول اليومي في سوق الفوركس الـ 6 تريليون دولار أمريكي كل يوم، وهذا المبلغ الضخم يشير إلى مدى ضخامة عدد المشاركين في سوق الفوركس ومدى الإقبال الشديد عليه نظرا لما فيه من أرباح وفير في انتظار المتداولين الجدد كل يوم، حيث إن سوق الفوركس يسمح لأي شخص بالدخول والخروج إلى ومن السوق دون قيود، ومن ناحية أخرى، فإن هذا العدد الهائل من المشاركين في سوق الفوركس سواء من الأشخاص أو المؤسسات أو البنوك أو الدول أو غيرها من الكيانات الأخرآ، لايستطيع أي منهم السيطرة على السوق، أو الأخذ به لإتجاه معين مثل رفع الأسعار أو خفض الأسعار، وهذه الميزة تعتبر أحد أهم مميزات سوق الفوركس، حيث إنهلايستطيع أي شخص أو مؤسسه أو جهة معينة أي إن كانت التأثير على مسار الأسعار في سوق الفوركس سواء عن طريق الارتفاع أو الانخفاض.
ولكي تصبح مليونيرات في عالم التداول في سوق الفوركس، فيجب عليك أن تتبع الخطوات التالي ذكرها، والإلتزام بها طوال الوقت حتى تستطيع في النهاية أن تحقق الأرباح التي تبحث عنها في هذا السوق الضخم. وفيما يلي خطوات تحقيق أو مليون في عالم التداول.
لا تتردد وافتح حسابك معنا الآن
كيف تحقق أول مليون في عالم التداول في سوق الفوركس؟​
تحقيق أول مليون في عالم التداول يتطلب منك أن تلتزم إلى حد كبير بأهم قواعد التداول في سوق الفوركس وهي كالآتي:

1- عدم التسرع والتحلي بالصبر
يعتبر الصبر وعدم التسرع من أهم أسس التداول الناجح في سوق الفوركس، حيث إن سوق الفوركس معروف بأنه سوق النفس الطويل، ولذا فلابد من التحلي بالصبر وعدم التسرع عند التعامل مع صفقات التداول.
2- الاعتماد على خطة محكمة للتداول
لابد من وضع خطة مسبقة عند التداول في سوق الفوركس، وذلك من أجل الحفاظ على الانضباط والالتزام أثناء التداول وعدم التأثر بسهولة لأي ضغوط خارجية من شأنها أن تؤثر على نتائج التداول الخاصة بأي شخص.
3- التعامل مع شركة وساطة ذات سمعة حسنة
شركة الوساطة المستخدمة في التداول لها أهمية كبيرة في تحديد نتائج التداول الخاصة بك، ولهذا السبب فمن الضروري أخذ كامل الاحتياطات عند التعامل مع شركات الوساطة.
4- عدم الإفراط في التداول
الافراط في التداول يعتبر من أخطر الأشياء التي من الممكن أن تؤثر على نتائج التداولات الخاصة بك.
وفي النهاية من الضروري الالتزام التام أثناء التداول، والعمل الجاد، فعلى الرغم من كون الربح من التداول في سوق الفوركس من الأمور السهلة، إلا أنه يتطلب أيضا الااتزام التام والعمل الجاد حتى تكون النتائج في النهاية مرضية إلى حد كبير.​
 

romioooo

كاتب جيد جدا
مرحبا جودي ومودي, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى