كيفية إنشاء حساب احترافي على فايفر

زهرة الحياه

كاتب محترف
amirali%2B-%2BCopie%2B-%2BCopie.PNG


لإنشاء حساب فايفر احترافي انتبه لهذه النقاط:

1- قم بوضع صورة احترفية لحسابك
لو نظرنا لصورة الحساب بنظرة موضوعية فهي لا تعني شيء، والأهم هو المؤهلات وجودة الخدمة، ولكن هذا لا ينفي أننا بشر، والعاطفة تؤثر في قراراتنا بشدة. لذلك من الناحية الواقعية فإن الصورة تعني الكثير.

عليك وضع صورة بجودة عالية ويظهر بها وجهك بشكل واضح، أيضاً من المهم أن تختار صورة احترافية بالملابس الرسمية تعبر عنك كفري لانسر جاد ومحترف.

2- Story in one line
عند الدخول على حسابك ستجد أسفل اسم المستخدم بالأعلى ناحية اليسار هذه الجملة “What’s your story in one line”، بالضغط على علامة القلم بجانبها ستتمكن من كتابة نبذة مختصرة جداً عنك.



يمكنك كتابة تعريف بنفسك من 3 أو 4 كلمات، فيه تظهر مهاراتك العملية أو المسمى الاحترافي الخاص بك. (قم بزيارة البائعين الأكثر بيعاً في مجال تخصصك لأخذ فكرة حول ما يمكنك كتابته في هذا الجزء).

3- قم بكتابة وصف يعبر عنك وعن مهاراتك (De******ion)
الوصف من النقاط المهمة التي يتم فحصها من المشترين لأخذ فكرة عنك كبائع. عليك بكتابة وصف احترافي يظهر مهاراتك وإمكانياتك في المجال الذي تتخصص به. (يمكنك أيضاً الاستفادة من من حسابات المحترفين في مجالك لأخذ فكرة عن ما يتوجب كتابته في الوصف).

4- التعليم (Education)
أنصح بملء بيانات الدرجة العلمية فقط في حالة كان هذا يرفع من قيمة حسابك.

5- الشهادات Certification
قم بضم كل كورس أو دورة تدريبية شاركت بها، هذا الجزء مهم جداً. أنصح دائماً بالاستمرار في الدراسة في مجال تخصصك، والقيام بتحديث هذا الجزء في كل مرة تجتاز بها كورس أو دورة تدريبية جديدة.​
 

HADE

كاتب جيد جدا
يا زهرة الحياه موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 

مواضيع مماثلة

أعلى