ملاحظات بدليل العمل الحر على الانترنت

زهرة الحياه

كاتب محترف

frelancing.png


اشترك في كتابة هذا الدليل ثلاثة كتاب وهم اسلام محمد، وفاء خيري، وأنا مجدي كميل مؤسس الموقع، اسلام ووفاء يعملون فعلياً في مجال العمل الحر لذلك ستجد الكثير من الخبرات الشخصية بين السطور.
هذا الدليل غير مخصص لتعلم مجالات العمل الحر، فمن خلاله لن تتعلم التصميم أو الكتابة مثلاً، ولكنه عبارة عن مرشد لكيفية البدء في مجال العمل الحر، والذي من وجهة نظري هو أهم من مجرد تعلم التصميم (هناك الكثير من الكورسات المتخصصة في تعلم كل شيء وهي موجودة على الانترنت ومنها ما هو مجاني تماماً). هذا بالطبع لا يتعارض مع خطتنا المستقبلية لتناول مقالات منفصلة تتحدث عن كل مجال من مجالات العمل الحر وكيفية تعلمه.
هذا الدليل هو مساهمة جديدة من الرابحون للشباب العربي لمساعدتهم على تحسين حياتهم المهنية من خلال الإنترنت وما يتحيه من فرص وإمكانيات. هذا الدليل هو المساهمة الثالثة للرابحون من نوعه، وذلك بعد النجاح والفائدة الرائعة التي تم تقديمها من خلال دليل تحسين محركات البحث، و كورس العمل على خمسات.
لن نستطيع توصيل هذا الدليل لكل من يحتاج له سوى بمساعدتك، لذا لا تبخل علينا وعلى الآخرين وقم بمشاركتهم بهذا الدليل، وساعدهم للوصول لمادة يمكنها حقاً أن تغير حياتهم للأفضل.​
 

free_new_man

كاتب جيد جدا
مرحبا زهرة الحياه, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى