تعرف علي الاعلانات الديناميكية

زهرة الحياه

كاتب محترف
18.png


توفر إعلانات المنتجات الديناميكية على فيس بوك طريقة لعرض إعلانات فردية أو منتجات متعددة للأشخاص الذين زاروا موقعك الالكترونى, و استنادًا إلى سلوك الزائر، يمكنك عرض إعلانات مختلفة لمجموعات مختلفة من الأشخاص استنادًا إلى ما يهتمون به.

المحتوى الذي تمت مشاهدته: بعد زيارة العملاء لصفحة منتج على موقعك الإلكتروني ، يمكنك حينئذٍ عرض نفس المنتج عليهم من خلال إعلان الفيس بوك.

أضف إلى السلة: يحدث التخلى عن بعض المنتجات التى كانت توجد فى عربة الشراء في كثير من الأحيان في التجارة الإلكترونية. و يمكن استخدام إعلانات الفيس بوك لعرض منتجات المتسوقين التي أضافوها إلى سلة التسوق لكن لم يتم شراؤها بعد. يمكن أن يقدم هذا الإعلان الخطوة النهائية نحو البيع.

شراء المنتج: لا يتوقف البيع بعد البيع الأول. بمجرد شراء العميل، فان عرض الإعلانات للمنتجات ذات الصلة والوافدين الجدد وأي شيء آخر قد يناسب أذواقهم.

تعتمد الإعلانات الديناميكية فقط على البيانات التي يتم جمعها من موقعك الالكترونى، مما يجعلها وسيلة قوية للتواصل مع المتسوقين، وتخصيص تجربة مع المنتجات التي يريدون مشاهدتها بالفعل.

من خلال تجربة أكثر خصوصية بالنسبة لعملائك، فعليك ان من تزيد فرص التحويل بالإضافة إلى توفير مئات الساعات من إعداد الإعلان.​
 

HADE

كاتب جيد جدا
يا زهرة الحياه كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

مواضيع مماثلة

أعلى