أفضل المنتجات المتوقع بيعها في عام 2019 اكسسوارات السفر

زهرة الحياه

كاتب محترف
header-TRAVELPRODUCTS0517.jpg


مع صعود الترحال في العالم التيكنولوجي ، لم يكن السفر إلى العالم أكثر شعبية. لذلك ليس من المستغرب أن هذا التحول في خريطة العالم يقود مبيعات قوية لأصحاب المتاجر.

إليك طريقة ممتعة لتسويق منتجات الخاصة بالسفر أولاً ، استخدم إضافات Chrome مثل الكلمات الرئيسية في كل مكان للاطلاع على خيارات الكلمات الرئيسية في كل مرة تتصفح فيها الإنترنت. بعد ذلك ، ابحث عن كلمات رئيسية متعلقة بالسفر ذات صلة طويلة ، على سبيل المثال “أفضل الأماكن للسفر” بدلاً من “السفر” أو “العطلة”. سترى أن هذه الكلمة الرئيسية ذات الذيل الطويل تحتوي على 22000 عملية بحث شهرية. ولكن إذا تحققت من مؤشرات Google ، فسترى أيضًا أن عمليات البحث عن هذه الكلمة الرئيسية آخذة في الارتفاع.

ومع ذلك ، فإن SEO هي لعبة على المدى الطويل وستحتاج إلى التحقق من صحة منتجك عن طريق جني الأموال الآن. لذا ، فإن ما أوصي به هو تشغيل Facebook أو إعلان Google. بعد ذلك ، شغّل إعلانًا لإعادة الاستهداف للأشخاص الذين زاروا المنشور الذي يعرض خريطة السفر الخاصة بك. من خلال زيادة عدد الزيارات إلى مدونتك بدلاً من صفحة منتج ، ستحصل في الواقع على تكلفة إعلانية أقل ومعدل تحويل أعلى ؛ لأنها تساعد في تحسين العملاء المحتملين. بالطبع ، يمكنك أيضًا عرض الإعلانات مباشرة على المنتج لتغطية قواعدك.​
 

romioooo

كاتب جيد جدا
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
 
أعلى