ما هو اغرب المنتجات اللي ممكن تشتريها من الانترنت

جودي ومودي

كاتب محترف
-المنتجات-اللي-ممكن-تشتريها-من-الانترنت-600x198.jpg






lazy_placeholder.gif



يعد امازون مكانًا مثاليًا للعثور على مجموعة من المنتجات العملية ، سواء كنت في السوق للحصول على مجموعة جديدة من الأواني والمقالي ، أو مجرد تخزين بطاريات .
أمازون يعرض أيضاً بعضًا من أغرب المنتجات التي تراها على الإنترنت . من شارات الجدار التي لا يمكن تفسيرها ، إلى الاختراعات المجنونة والرائعة ، جمعنا بعض من أغرب الأشياء التي يمكنك شراؤها ، بما في ذلك بعض الأشياء التي ربما تريدها على الفور .
اغرب المنتجات اللي ممكن تشتريها من الانترنت

وسادة الممثل نيكولاس كيدج

-الممثل-نيكولاس-كيدج.jpg

انظر ، إذا كنت تحب الممثل نيكولاس كيدج وتحب أن تحتفظ بوجهه على وسادة . وهذا كل ما في هذه القصة أحصل على هذا المنتج فوراً .
رموش العين الصناعية المضيئة

-العين-الصناعية-المضيئة.jpg

تستحق تجربة هذه الرموش الصناعية والمضاءة بتقنية ال LED . تتحول إلى سبعة ألوان بمساعدة وحدة تحكم يمكن ارتداؤها خلف أذنك مباشرة .
مريلة الحلاقة

-الحلاقة.jpg

إذا كنت رجلاً أو سيدة تعيش مع رجل يحلق ، فإن مريلة الحلاقة هي منتج مثالي . لديها أكواب شفط تلتصق بالمرآة وتلتقط كل شعر صغير عندما يسقط .
الشبشب العشبي

-العشبي.jpg

لا يوجد شيء يشبه المشي حافي القدمين على العشب الطازج ، ومع هذا الشبشب وهذه العشب ، يمكنك المشي طوال الوقت وتستمتع بهذا الأمر .
الحشرات

.jpg

يمكن أن تقوم بشراء زوج من الصراصير الحية الحقيقية من على شبكة الإنترنت ،فالبعض لديهم هواية تربية هذه النوعية من الكائنات واعطائها اسماء والاعتناء بها .
أكياس لحبوب المرشملو التي تزن 8 رطل

-لحبوب-المرشملو-التي-تزن-8-رطل.jpg

فلماذا تأكل فقط قطع القمح الصحية عندما يمكنك الحصول على وعاء كامل من الأشياء الحلوة من المرشملو وعن طريق أكياس الحبوب ذو الثمانية أرطال الكاملة .
بدلة الجسم الكاملة

-الجسم-الكاملة.jpg

في يوم من الأيام ، ستحتاج إلى بدلة لكامل الجسم محكمة على الجلد ، هذا واحد يأتي في سبعة ألوان حتى تتمكن من اللباس كما قوس قزح كله .
حلوة الثعبان العملاقة

-الثعبان-العملاقة.jpg

هذا الثعبان بطول ثمانية أقدام و 27 رطلاً . هذا الثعبان يوفر الكثير من الحلوى . إذا كنت من محبي الحلوة سيكون هذا الثعبان هو الاختيار الأمثل .
مسدس إعداد السوشي

-إعداد-السوشي.jpg

يمكنك وضع الأرز والحشوات في الداخل لتشكيل لفة السوشي المثالية . لأنه يأتي مع كتاب إلكتروني تعليمي وحصيرة السوشي أيضًا للف السوشي بشكل احترافي .
ألة قطع البطيخ

-قطع-البطيخ.jpg

تشبه هذه الألة التي تقطع حبات التفاح لقطع متساوية جميلة الشكل ، وهي تسهل قطع البطيخ للاشخاص الذين يجدوا صعوبة في تقطيعه .
حاويات للزرع على شكل قناديل البحر

-للزرع-على-شكل-قناديل-البحر.jpg

هذه نباتات حية حقيقية معلقة رأسًا على عقب في منزلك تشبه قناديل البحر الخضراء . لا يحتاجون إلى أي تربة ، فقط هواء ، ماء ، ورعاية .
كتل الملح لقدميك

-الملح-لقدميك.jpg

من المفترض أن يحتوي ملح الهيمالايا على خصائص للشفاء وإزالة السموم ، وبالتالي كتل الملح هذه قدميك . من المفترض أن تخفف من آلامك .


 
التعديل الأخير:

midymido

كاتب جيد جدا
يا جودي ومودي كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

مواضيع مماثلة

أعلى