تعرف علي فوائد تسويق الفيديو

زهرة الحياه

كاتب محترف
video.jpg


بصرف النظر عن كونها وسيلة مرئية غنية ، فهناك الكثير من المميزات لجعل التسويق عبر الإنترنت جزءًا من استراتيجيتك الخاصة بالتسويق عبر الانترنت. ببساطة ، الأرقام تبرز إحصاءات تسويق الفيديو ، و بالاخص سبب استغلال العديد من الشركات – في الصناعات التى تعملعلى فئات مختلفة مثل B2B و B2C .

تنمو الايرادات



وفقاً للأبحاث فان الشركات الذين يستخدمون التسويق باستخدام مقاطع الفيديو تنمو نسبة الأيرادات و العوائد بنسبة 49% أسرع مقارنة بالسنين الماضية .

التأثير على قرارات الشراء

يقول 90٪ من العملاء إن فيديو المنتج يساعدهم في اتخاذ قرارات الشراء ، ويقول 64٪ منهم إن مشاهدة الفيديو يجعلهم أكثر عرضة للشراء ، وفقًا لتقارير الفيديو لعام 2018. بالإضافة إلى ذلك ، يقول 97٪ من المسوقين إن الفيديو ساعد على زيادة فهم المستخدم لمنتجه أو خدمته ، وفقًا لـ HubSpot .

امنح الناس ما يريدون

وفقاً لتقارير وبيانات HubSpot فإن الجمهور يفضل محتوى الفيديو على رسائل البريد الإلكتروني ، والرسائل الإخبارية ، والصور الاجتماعية ، ومقاطع الفيديو الاجتماعية ، ومشاركات المدونات ، والمحتوى القابل للتنزيل (مثل ملفات PDF) عندما يفكر المستهلكون بشراء شيء ما ويرغبون في البحث عنه، يستخدم المستهلكون مجموعة متنوعة من الأساليب. تتضمن بعض أهم الأساليب استخدام محرك بحث ، أو زيارة شركة أو موقع ويب رسمي للمنتج ، أو النظر إلى مواقع الويب للمراجعة ، ومشاهدة مقاطع الفيديو. يمكن دمج الفيديو بسهولة في كل واحدة من تلك الأماكن ، مما يمنح علامتك التجارية فرصة أفضل لإقناع المستهلك.

و أوضحت دراسة آخري ان محتوى الفيديو هو المحتوى الأكثر جذباً للجمهور.​
 

سمر

كاتب جيد جدا
مرحبا زهرة الحياه, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى