تعرف علي التسويق بالعمولة “Affiliate Marketing”

زهرة الحياه

كاتب محترف
ExpandCart-Featured-Image-1-1.jpg


في البداية وقبل البدء في محاولة شرح وتعريف كل ما يتعلق بالتسويق بالعمولة، لابد أن تكون في البداية على دراية معقولة بمفهموم التجارة الإلكترونية وكل ما يتعلق بها حتى تكون لديك القدرة على فهم واستيعاب المقصود بمفهموم الإفلييت ماركتينج “Affiliate Marketing” أو كما يعرف بـ”التسويق بالعمولة”.

لذلك دعني في البداية أعرض عليك تساؤل هام جدًا، وهو (ماذا تعرف عن التجارة الإلكترونية؟!).

قبل أن تفكر في إجابة للسؤال الذي طرح عليك، فيجب عليك أن تطلع على هذا المقال “التجارة الإلكترونية.. مفهموها وأهميتها للأفراد والشركات”؛ الذي يعتبر بمثابة الدليل الكامل لكل مايتعلق بمفهموم التجارة؛ حيث يشرح المعنى المقصود من هذا المصطلح حديث الظهور، والميزات التي توفرها التجارة الإلكترونية وكذلك أهمية التجارة الإلكترونية بالنسبة للأفراد والشركات والمجتمعات بشكل عام.

بعد الإطلاع على المقال المذكور في السطور السابقة واستكشاف مايعنيه مصطلح التجارة الإلكترونية؟، الآن يمكننا أن نشرح لك ماهو التسويق بالعمولة “Affiliate Marketing”، وماذا يعنى هذا المصطلح وماعلاقته بالتجارة الإلكترونية وكذلك الأنواع المعروفة للتسويق بالعمولة وأهم وأفضل الشركات والمتاجر الإلكترونية التي تتيح على متاجرها نظام التسويق بالعمولة، بالإضافة إلى نسبة العمولة التي تقدمها كل شركة أو متجر للمسوقين بالعمولة “Affiliates”.​
 

midymido

كاتب جيد جدا
مرحبا زهرة الحياه, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى