تعرف علي قصة نجاح “NRJ Mobile”

زهرة الحياه

كاتب محترف

maxresdefault.jpg

يمكننا هنا أن نلخص مشكلة دراسة الحالة التي تنتمي إلى شركة NRJ Mobile، إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات الهاتف المحمول في أوروبا، في الآتي:

أرادت NRJ Mobile إطلاق عرض محدود القيمة مقابل المال مقابل خدمات الهاتف المحمول وزيادة الوعي بالعلامة التجارية والعرض بين العملاء المحتملين. وبناء على تلك الرغبة والتحدي الكبير الذي وضعت فيه تلك الشركة الرائدة في خدمات الهاتف المحمول، اتخذت الشركة عدد من التدابير والخطوات العلمية التي ساعدتها في النهاية في الوصول إلى الأهجاف المرجوة من حملاتها التسويقية والإعلانية على فيس بوك وكذلك إنستجرام.

ولعل أهم عنصر في تلك التدابير التي اتخذتها الشركة من أجل تنفيذ حملاتها التسويقية بشكل جيد، هي اختيار الوكالة الإعلانية التي يمكنها إدارة حملة تسويقية وإعلانية محترفة بأقل التكاليف من أجل الوصول إلى أهداف العميل المتفثق عليها بين الطرفين -أي العلامة التجارية والوكالة الإعلانية-.

وعند الحديث في تلك النقطة، يجدر بنا الإشارة إلى أن اختيار الوكالة الإعلانية المناسبة لخططك وأهدافك وكذلك قدراتك المادية، أمر محوري وفي غاية الأهمية والخطورة. وهنا أيضًا يجدر بنا أن نشيرإلى أن منصة اكسباند كارت “ExpandCart” تُعد واحدة من المنصات التي يمكنك الاعتماد في حملاتك التسويقية لعلامتك التجارية أو متجرك الإلكتروني، وذلك وفق ما يقوم العميل بتحديده مسبقًا لفريق اكسباند كارت.​
 

m7mood

كاتب جيد جدا
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
 

مواضيع مماثلة

أعلى