معلومات عن أدوات تحسين سرعة الصفحة

زهرة الحياه

كاتب محترف

Mobile-speed-page-test.jpg

الموارد الأساسية التي أدرجتها هنا هي أدوات Google والأفكار المقترحة من Google. أعتقد أن ما يثير الاهتمام حقًا في هذه الأمور هو معرفة ما هي مخاوفهم من قدر سرعة الصفحة وتبدأ بالفعل في رؤية التحول الذي ينتج نحو المستخدم عند تصفح موقعك. يجب أن نفكر في ذلك على أي حال. ولكن أولاً وقبل كل شيء، كيف يؤثر ذلك على الأشخاص الذين يتصفحون إلى موقعك ، وثانياً، كيف يمكننا أيضًا الحصول على الفائدة من Google.

نحن نعلم أن Google تقترح إنشاء موقع ويب لتحميله في أي مكان في زمن بين ثانيتين وثلاث ثوانٍ. وكلما كان أسرع كلما كان ذلك أفضل ، من الواضح. أنا أقترح أيضا أن تأخذ الامور نحو نطاق تسويقي و ان تضعه في نظرة تنافسية. ضع هذه الأداة كمعيار لتقييم أداء صفحات المنافسين و قم بتحديد السرعة المناسبة و ابدء في تقييمهم على هذا النحو.

تقرير من مستخدمى Google Chrome

هذه الأداة متوفرة في متصفح Chrome. للأسف ، لا يتوفر العمل بها إلا لمواقع الويب الكبيرة والشعبية ، ولكنك تحصل على بعض البيانات الجيدة منها. انها موجودة في Big ML ، لذلك هناك حاجة إلى بعض المعارف الأساسية SQL.

منارة Lighthouse

المنارة ، واحدة من الأدوات المفضلة لمستخدمي Google Chrome ، متاحة مباشرة في أدوات Chrome Dev. إذا كنت في صفحة ويب وقمت بالنقر Ctrl+Shift+C / Audits وقمت بفتح Chrome Dev Tools ، إلى علامة التبويب أقصى اليمين حيث تقول “التدقيق” ، يمكنك تشغيل تقرير منارة مباشرة في المستعرض الخاص بك و يمكن تثبيتها ضمن إضافات جوجل كروم من هنا

إحصاءات سرعة الصفحة

إحصاءات سرعة الصفحة لابد من الأهتمام بها. لقد تم إدراج تقرير تجربة مستخدم من جوجل كروم. ولكن لابد ان يكون موقعك كبير و يحتوى على محتوى ضخم و اذا لم يكون كذالك، فلن يقوم حتى بقياس سرعة الصفحة الفعلية الخاصة بك. أنظر في كيفية تكوين موقعك وتقديم التعليقات وفقًا لذلك وتسجيله. كونك على علم بها فهذا شيء جيد جدا.​
 

bobkis

كاتب جيد جدا
مرحبا زهرة الحياه, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى