تعرف علي محرك البحث العالمي جوجل

زهرة الحياه

كاتب محترف
20-Tips-To-Use-Google-Search-Efficiently.jpg


محرك البحث العالمي جوجل ليس في حاجة إلى أي تعريف، حيث يُعتبر جوجل أحد أهم وأكبر محركات البحث العالمية التي يستخدمها ملايين بل مليارات المتصفحين حول العالم؛ إذا تستحوذ جوجل بمفردها على ما يقارب الـ90% من عمليات البحث حول العالم.

يحتل ويتصدر محرك البحث العالمي العملاق جوجل المركز الأول بين كافة محركات البحث العالمية المشهورة حول العالم؛ وذلك وفقًا لتقرير حديث صادر عن مؤسسة كوم سكور comScore، والتي أكدت أيَضًا على أن جوجل يتصدر بفارق كبير عن أقرب منافسية والذي يأتي في المرتبة الثانية وهو محرك البحث العالمي بينغ “Bing”.

وعند الحديث عن عمليات البحث العالمية التي تُجرى عن طريق الهواتف المحمولة، نجد ايضًا أن محرك البحث التابع للشركة العملاقة جوجل يستحوذ على نسبة كبيرة وضخمة من عمليات البحث حول العالم بنسبة قد تصل إلى أكثر من 80%؛ حسب تقرير كوم سكور comScore أيضًا.

وجدير بالذكر ان نشير إلى أنه بمجرد البحث بأي كلمة مفتاحية يرغب المتصفح في الوصول إلى معلومات حولها على محرك البحث العملاق جوجل، فإن المحرك يظهر عشرة نتائج في كل صفحة من صفحات نتائج البحث تتنوع بين صور ومواقع ويب ومقاطع فيديو وملفات وغيرها من النتائج.​
 

free_new_man

كاتب جيد جدا
يا زهرة الحياه كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

مواضيع مماثلة

أعلى