عوامل السيو

جودي ومودي

كاتب محترف
ما هى عوامل السيو؟
-السيو-seo.png


هذه عدة عوامل منها :-
السيو الداخلى SEO on page : هو الميتا تاج **** *** هى العنوان Title والوصف De******ion ورابط المقال Link والكلمات الدلالية Keywords والمحتوى ولكن الكلمات المفتاحية او الدلالية اصبحت ليس عامل مهم مثلما كانت فى السنوات الماضية.
عمر الدومين Domain Age : عمر الدومين هو عامل مهم فإذا كان دومين موقعك قديم فسوف يمنح جوجل مصداقية كبيرة لهذا الموقع ويفضله عن موقع عمره عدة اسابيع او شهور .
المحتوى Content : فيجب أن يكون المحتوى حصري وجذاب وذو قيمة للزوار فإن كنت لا تعرف كيف تكتب مقالات حصرية اقرأ هذا المقال طرق الحصول على مقالات حصرية
السيو الخارجي SEO off page : وهي عدة اشياء مثل الروابط الخلفية backlinks و السوشيال سيجنالز Social signals وهي مدة انتشار موقعك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الـ Facebook , google plus , linkedin , twitter , instgram … الخ وعوامل اخري
الروابط الخلفية Backlinks : وهى نشر رابط موقعك فى المواقع الاخرى من نفس تخصص الموقع.​
هل استطيع تصدر نتائج البحث بعد دراسة كورس سيو؟

الإجابة هي لا لأن مجال السيو ليس مجال نظرى فانه عبارة عن 30% نظرى و 70% عملى و تجارب ، انه يعتمد على مدى خبرتك والكلمة المفتاحية التى تنافس عليها ربما تكون سهلة وربما تكون صعبة وتحتاج المزيد من الخبرة والحرفية ولكن إذا سرت على الطريق الصحيح مع سيو ستارز فبالطبع تستطيع ذلك لأننا نقدم لك خبرات عملية وليست عبارة عن كلام نظرى. يجب ان تطلع على كيفية مسك كلمات مفتاحية.
ملاحظات:
* السيو ليس به اسرار فعندما تسمع من يقول ابيع لك كورس اسرار السيو فـ اعرف انه ليس صادق، السيو عبارة عن خبرات وتجارب وليست اسرار.
* السيو ليس له نهاية له بداية فقط لكنه لا ينتهي فعندما تسمع من يقول لك انا انهيت من دراسة السيو فاعلم انه لا يفهم شئ لان هذا المجال كل يوم به جديد ويجب ان تكون دائما على اتطلاع بكل ما هو جديد.
الان لديك معلومات جيدة عن مجال الـ SEO بالطبع لديك العديد من الأسئلة والاستفسارات لذلك قم بطرح اى سؤال فى تعليق وسأقوم بالإجابة عليه.​
 

HADE

كاتب جيد جدا
يا جودي ومودي موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 

مواضيع مماثلة

أعلى