اهمية الاسئلة الشائعة

زهرة الحياه

كاتب محترف

faq_ar.jpg

الزوار و العملاء هم أشخاص مشغولون. إنهم ببساطة ليس لديهم الوقت للتصفح من خلال صفحة الويب أو البحث للعثور على معلومات حول هويتك ، وما تقدمه ، ومقدار تكلفة منتجاتك أو خدماتك. إنهم يريدون أن يعرفوا على الفور ما إذا كنت مناسبًا لهم أم لا. تساعدك صفحة الأسئلة الشائعة في وضع كل هذه الإجابات الأساسية في مكان واحد ، مما يوفر وقت عميلك.

لابد لك من تضمين جميع الأسئلة في صفحة واحدة، على الرغم من أن الأسئلة مقسمة إلى فئات. من خلال وجود قسم للأسئلة العامة قسم منفصل للأسئلة الفنية ، يمكن للزائرين العثور على المعلومات التي يحتاجون إليها بسرعة وكفاءة. هذا يضمن للزوار ترك صفحة الأسئلة الشائعة لفهم جميع جوانب الشركة.

مثال على ذلك

الاسئلة الشائعة

يقلل العملاء من الحاجة للاتصال بك
ليس لديك سوى صفحة واحدة من الأسئلة ليست الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تفيدك بها صفحة الأسئلة الشائعة وزبائنك أو عملائك. تعني صفحة الأسئلة الشائعة أيضًا أن الزائرين الذين لديهم أسئلة لا يحتاجون إلى إرسال بريد إلكتروني إليك أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على إجابة على الأسئلة. يساعدك هذا على توفير الوقت وعودتك من الحاجة إلى إرسال رسائل مماثلة مرارًا وتكرارًا.

مثال حول السياسات المختلفة التي يمكن وضعها لتقليل الاتصال على خدمة العملاء

يسمح لك بإظهار بعض من سمات شخصية شركتك
الشخصية مهمة لإنشاء علاقات قوية وواضحة مع جمهورك. بينما تريد أن تتألق و تظهر شخصيتك من خلال موقع الويب بالكامل ، فإن صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بك هي مكان آخر يمكنك من خلاله الإبداع. يجب أن تكون الأسئلة التي تجيب عنها في صفحة الأسئلة الشائعة مفيدة​
 

nothing else matters

كاتب جيد جدا
مرحبا زهرة الحياه, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى