معلومات عن فوائد وأهمية جوجل ساند بوكس Google Sandbox

زهرة الحياه

كاتب محترف
google-sandbox-seo-***site.jpg


ينظر كثير من خبراء ورواد العمل في مجال تهيئة محركات البحث الـSEO إلى فلتر أو أداة جوجل ساند بوكس Google Sandbox على أنها تحمل مزيد من الفوائد والإيجابيات وأنها أداة غاية في الأهيمة سوف تحدث طفرة كبيرة في تصدر النتائج الأولى على محركات البحث. بينما ينظر جزء كبير منهم كذلك إلى هذه الأداة باعتبارها حيلة من قبل الشركة العملاقة جوجل من اجل إجبار عديد من أصحاب مواقع الويب المختلفة وأصحاب المدونات والمنتديات الإلكترونية إلى الإعلان وتدشين حملات تسويقية كبيرة عن طريق جوجل ادوردز.

ولكن لا يمكن أن ننكر أن جوجل ساند بوكس Google Sandbox على الرغم من احتمالية صدق تلك النظرة الأخيرة على اعتبار أنها مجرد حيلة من شركة جوجل لزيادة الإعلانات من خلالها؛ إلا أن الأداة لها أهمية وفائدة هامة وهي أنها تُعطي جوجل الوقت الكافي والمساحة الفعالة من أجل تقييم مختلف المواقع الإلكترونية للتأكد من جودة ما يُقدم من خلالها، وهو ما يصُب في النهاية في مصلحة القارئ والمتصفح من خلال محرك البحث العملاق جوجل.

بالإضافة إلى أن أداة جوجل ساند بوكس Google Sandbox تعمل كذلك على التقليل من مواقع الـSpam التي تقدم محتوى مُخادع وغير مفيد أو مُجدي بالنسبة للمتصفحين والقراء.​
 

midymido

كاتب جيد جدا
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
 

مواضيع مماثلة

أعلى