تعرف علي مزايا وخصائص جوجل آدوردز Google AdWords

زهرة الحياه

كاتب محترف

Rank-First-On-Google-With-AdWords-min.jpg

يتيح برنامج جوجل آدوردز Google AdWords لكافة المعلنين من أصحاب المؤسسات الخدمية ومصنعي المنتجات المختلفة وكافة مزودي الخدمات أيًا كان نوعها حول العالم، العديد من المزايا والخدمات التنافسية الكبيرة التي تساعدهم بشكل فعال وسريع الحصول على تحقيق مزيد من الانتشار لخدماتهم ومنتجاتهم بأقل تكلفة ممكنة عن طريق إعلانات AdWords، وهو ما يعني مزيد من الأرباح والكسب بطرق مشروعة وسهلة من خلال إطلاق إعلانات خاصة بهم على مواقع الويب ذات الصلة على شبكة الإنترنت، ويعد ما يلي أهم وأبرز مزايا برنامج جوجل آدوردز Google AdWords:

1- يساعد كافة المعلنين من مزودي الخدمات حول العالم الوصول إلى عملائهم المستهدفين بشكل سريع وفعال وبسيط وبأقل تكلفة ممكنة.

2- توفر لكافة العملاء محموعة متعددة ومختلفة من إعلانات الإنترنت التي تحقق لهم مزيد من الأنتشار بطرق مختلفة، على رأسها:

Google Search ِAds | إعلانات محرك البحث جوجل.
Display Ads.
YouTube Ads | إعلانات اليوتيوب.
Google Shopping Ads | إعلانات التسوق.
Google Play Store Ads | إعلانات تطبيقات هواتف الجوال.
الإعلانات الصورية: يمكن أن يظهر إعلانك على مرأى من عملائك عبر الإعلانات النصية وإعلانات البانر على Gmail وعلى شبكة تضمّ أكثر من مليوني موقع إلكتروني وتطبيق.
Image result for Google AdWords

3- إتاحة مجموعة مختلفة من الطرق التي تمكن المعلن من الوصول إلى الجمهور المستهدف.

4- تُمكن المعلن من اختيار الجمهور الذي يرغب في الوصول إليه واستهدافه بشكل دقيق.

5- إتاحة المزيد من خيارات الإعلان على الساحة المحلية أو العالمية؛ حيث تمكن جوجل آدوردز كافة المعلنين من اختيار الاستراتيجية التي تناسبهم.

6- إمكانية مراقبة ومتابعة أداء الإعلانات بأختلاف أنواعها على شبكة الإنترنت؛ حيث يسمح برنامج “إعلانات Google” بإطلاع المعلنين على عدد المستخدمين الذين يشاهدون الإعلانات أو يزورون الموقع الإلكتروني الخاص بالعميل.

7- إمكانية اختبار الإعلانات قبل وأثناء وبعد إطلاقها؛ حيث نزود جوجل العملاء بكافة التفاصيل حول الأجزاء التي تلقى نجاح في الإعلان وتلك التي لا تبلي جيدً على الإطلاق داخل الإعلان ما يساعد المعلن على إدخال التعديلات على الإعلان حتى يحقق الأهجاف المرجوة منه في النهاية.

8- توفير المزيد من خيارات التحكم في ميزانية الإعلان من قبل المعلن؛ حيث يمكن للمعلن تعجيل الميزانية في أي وقت حتى بعد إطلاق الإعلانات، وكذلك يمكنه إلغاء الإعلانات وإيقافها في أي وقت يرغب فيه دون أي شروط أو رسوم أو غرامات.

9- اما فيما يخص سياسات تسعير برنامج جوجل آدوردز Google AdWords، فإن الاشتراك في البرنامج يكون مجاني 100% دون أي رسوم وكذلك الدفع في البرنامج يكون مقابل النتائج، أي أن المعلن لا يجفع للسركة العملاقة جوجل أي مبلغ إلا عند تحقيق نتائج (لا زيارات، لا رسوم).

10- يتيح البرنامج للمعلنين طرق مختلفة للدفع، على رأسها ثلاثة طرق رئيسية وهي إما عن طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو الدفعة المصرفية.​
 

HADE

كاتب جيد جدا
يا زهرة الحياه كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

مواضيع مماثلة

أعلى