طريقة وضع مكياج العيون

جودي ومودي

كاتب محترف
Put-identification-eyebrows-pen-308x198.jpg





طريقة وضع مكياج العيون :
1. نبدأ أولا بوضع قليل من كريم الأساس على الجفون وتوزيعه بشكل متساوي ، ثم نثر بودرة الوجه الشفافة على الجفن باستخدام فرشاة صغيرة ، مع وضع قليل من البودرة أيضا تحت العينين .
2. ارسمي خط رفيع باستخدام الكحل الأسود الزيتي باستخدام فرشاة رفيعة ، مع العمل على زيادة سمك الكحل باتجاه زاوبة العين الخارجية .

Draw-a-thin-line-using-black-kohl.jpg

3. اعملي على رسم زاوية العين الخارجية بشكل بارز عريض ، ثم قومي برسم خط رفيع من الكحل الزيتي بداية من زاوية العين الخارجية حتى تصلي لمنتصف الجفن السفلي .
Drawing-external-corner-of-the-eye.jpg

4. امزجي الكحل الزيتي وظل العين الأسود اللامع بزاوية العين الخارجية وحتى منتصف الجفن العلوي باتجاه مائل يتماشى مع زاوية العين المرسومة للخارج .
Mix-oil-black-kohl-eye-remained-illustrious.jpg

5. ارسمي زاوية العين الداخلية بالكحل الزيتي ، والفرشاة الرفيعة بشكل بارز ، ثم ارسمي خط رفيع من الكحل داخل العين .
put-two-layers-of-mascara-on-the-upper-and-lower-eyelashes.jpg

6. ضعي قليل من ظل العين ذو اللون البيج اللامع ، أو اللون الأبيض الفضي حول زاوية العين ، وعلى الجفن السفلي ، وذلك لمحو أي أخطاء للمكياج ، كما أنها تبرز جمال العين بشكل واضح .
Mix-oil-black-kohl-eye-remained-illustrious.jpg

7. قومي بوضع طبقتين من الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية لتبدو الرموش أكثر كثافة ، وتكمل مكياج العين وتمنحه سحرا .
Put-identification-eyebrows-pen.jpg

8. قومي بتحديد الحواجب بالقلم لإضافة مزيد من الكثافة ، والتناسق في شكلهما حتى لا تبدو الحواجب يتخللها بعض الفراغات المتناثرة .
وبعد أن انتهينا من تعلم وضع مكياج العيون ، نذكر أن لكل عين ما يناسبها من رسم أو مكياج ، كما أن هناك كثير من الطرق لرسم العيون ووضع المكياج ، كما أن اختيار الألوان يختلف تبعا للون البشرة ولون العيون ، كما يجب أن يكون مناسبا للون الفستان والمناسبة التي تنوين الذهاب إليها .

 

مواضيع مماثلة

أعلى