تعرف علي زيلامسي | المنطقة الطبيعية التي تفوق الخيال

زهرة الحياه

كاتب محترف

3572dac3-77bf-4be6-aa35-ad20f77360e6.jpg

ليس هناك كلمات يمكنها أن تعبر بشكل حقيقي وكامل عن جمال زيلامسي. فهي تُحفة طبيعية لا مثيل لها تقع في وادي بأعالي جبال الألب النمساوية، وتمتد حول بحيرة زيل وتتكوّن من بيوت تقليدية تبدو وكأنها آتية من عالم الأساطير.

من المفهوم ضمنًا أن تُستخدم زيلامسي كموقع تزلج مثالي وشهير في فصل الشتاء، ولكن ما الذي يحدث فيها في فصل الصيف حين تذوب جميع الثلوج وتبدأ المياه بالجريان بإتجاه البحيرة، وتبدأ الزهور والأشجار بالنمو؟... الجواب بسيط جدًا! تحتفل زيلامسي بجمالها الفريد!


زيلامسي النمسا jpg٣
مشهد عام على زيلامسي وبحيرتها الساحرة


الأمر الذي يميز زيارة زيلامسي في الصيف هو عدم الحاجة لبذل الكثير من الطاقة. تتمحور الفعاليات الرئيسية فيها حول الطبيعة طبعًا، فهناك التنزه حول بحيرة زيل وركوب القارب الصغير في أنحائها، وزيارة قلعة ريزونبورغ الواقعة على ضفاف البحيرة، وكنيسة سانت هيبوليت والحي القديم في زيلامسي.


١زيلامسي النمسا
الإسترخاء على صفاف البحيرة أمام السفن الصغيرة


بالإضافة إلى ذلك، عليك االذهاب إلى أعلى جبل شميتنهوه بواسطة الناقلة الجوية، ويتم الوصول إليها من خلال طريق غروسغلوكدر هوشالمبيستراسي وهي الطريق الموصلة بين زيلامسي وأسفل جبل شميتنهوه. ومن ثم الصعود إلى قمة الجبل والإستمتاع بالمناظر المذهلة والخلّابة، وتناول الطعام في أحد المطاعم هناك.


زيلامسي النمسا jpg٦
 

وقت666

كاتب جيد جدا
مرحبا زهرة الحياه, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى