كيفية رسم الحواجب بالمكياج للعروسة

جودي ومودي

كاتب محترف


هناك الكثير من السيدات يعانون من مشاكل في حواجبهم تخفي جمالهم فتشعرهم بالقلق فيتوجهون الي رسم الحواجب ن اجل اظهار جمالهم وانوثتهم فمنهم من يجد صعوبه في رسمها

لذلك نتوجه اليكم بطرق رسمها في الاتي

img_1540920424_722.jpg

رسم الحواجب
من الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثير من النساء و ذلك نظرا لأهمية الحواجب في إظهار الوجه بشكل جميل و جذاب , فلا يمكن الاعتماد على​
ماكياج
العين أو الشفاه أو حتى مكياج الوجه بالكامل فقط . و لكن لابد من ظهور الحواجب بشكل جذاب حتى يكتمل الجمال .​


warning.gif

img_1540920424_722.jpg



تسعى الكثير من النساء الى رسم الحواجب بالقلم أو بغيره من أساليبرسم الحواجب , و ذلك نظرا لافتقار العديد من النساء لتناسق شكل الحاجبين بشكل طبيعي , فمن أجل الحصول على حاجبين أكثر تناسقا مع الوجه و مع المكياج تتجه الى رسم الحواجب.


warning.gif

img_1540920424_621.jpeg




فللأسف يعاني الكثير من النساء من مشكلة شعر الحواجب الخفيف مما يفقد الوجه شكله الجذاب , حتى في العصور القديمة كانت النساء تتفاخر بالحواجب الكثيفة و يحاولن تكثيفها , و لكن أصبحت الرغبة الآن أقوى في الحصول على حاجبين كثيفين و بشكل أخص حاجبان متناسقان و مناسبان لشكل الوجه و أيضا للون الشعر , فيجب أن تكون الحواجب كثيفة و لكن بشكل طبيعي و غير مبتذل , فالحواجب الكثيفة تعطي إطلالة كلاسيكية و جاذبية في ذات الوقت , و لذلك تسعى الكثير من النساء الى رسم الحواجب سواء كان بالوشم الثابت أو الحنة المؤقتة و التي تدوم لأيام , أو باستخدام المكياج و الذي يعطي إطلالة طبيعية , و نحن نستعرض لكم رسم الحواجب بالماكياج و بالحنة بطريقة سهلة و سريعة , فتابعونا .


9k=

رسم الحواجب بالماكياج و بالحنة و كيفية اختيار الأنسب


يجب رسم الحواجب بلون طبيعي يقارب لون شعر الحاجب و سنتطرق الى الحديث عن الألوان في نهاية المقال , و الآن نعرض لكم طريقة الرسم .
أولا / رسم الحواجب بالماكياج


  • الأدوات المستخدمة




  1. فرشاة تمشيط الحواجب
  2. فرشاة مائلة خاصة برسم الحواجب
  3. قلم الحواجب
  4. فرشاة ماسكرا




  • طريقة رسم الحواجب بالماكياج
  • warning.gif

    img_1540920424_597.jpg



  1. قومي بتمشيط الحواجب بفرشاة التمشيط .
  2. ثم قومي بعمل خطين طوليين مائلين , الأول تحت الحاجب مباشرة عند بداية شعر الحاجب أو يمكن النزول قليلا عنه ان كان الجفن عريضا , و الخط الثاني فوق الحاجب و يجب مراعاة الابتعاد قليلا و الرسم عند نهاية الشعيرات , و عند الرسم من الأسفل يكون بالشكل الذي نريد ان كان خطا مستقيما أو مائل قليلا أو حسب الشكل الذي نحب , و من أعلى يجب إمالة الخط و تحدد درجة الإمالة بناء على شكل الحاجب الذي سنقوم برسمه ان كان مستقيما أو مائل قليلا أو على شكل قوس .
  3. ثم قومي بعد ذلك بملء الفراغات في الحاجب و بين الخطين باستخدام قلم الحاجب , لا تقومي بتلوين تلك المنطقة و لكن يفضل عمل خطوط بسيطة فقط لملء الفراغات بين الشعر حتى تبدوا الحواجب طبيعية , قومي باستخدام فرشاة تمشيط الحواجب لتمشيط الحاجب باتجاه زاوية العين الخارجية , ثم قومي بتمشيط الشعيرات الى أعلى باتجاه الجبين ثم قومي بتدفئة قلم تحديد الحواجب بالإصبع كي يصبح أسهل في الاستخدام , ثم قومي بعمل خطوط بسيطة في الفراغات و باتجاه نمو الشعر كي يتم ملء الفراغات بشكل طبيعي .
  4. ثم قومي باستخدام فرشاة الماسكرا لتمشيط الشعر برفق كي تعمل على تثبيته .
  5. و من أجل الحصول على إطلالة طبيعية قومي برسم خط أبيض اللون أو درجة أفتح من لون البشرة تحت الحاجب بواسطة الآي شادو أو الكونسيلر و قومي بتوزيعه بفرشاة الآي شادو أو فرشاة الكونسيلر تحت الحاجب بالكامل .
  6. ان كانت هناك أيه خطوط أو فائض من الرسم قد خرج عن الحاجب , يمكنك مسحه باستخدام عود من القطن مبلل بمستحضر لإزالة الماكياج أو يمكن استخدام الكونسيلر


warning.gif

img_1540920424_763.jpg

 

romioooo

كاتب جيد جدا
يا جودي ومودي كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

دانيال

المدير العام للموقع
طاقم الإدارة
رد: كيفية رسم الحواجب بالمكياج للعروسة

الله يعطيكي العافيه شكرا لكي
 

مواضيع مماثلة

أعلى