عماد متعب رسمباً في الإتي

ابو شيماء

سيف الحق
رسمياً..
متعب ينضم للاتحاد السعودى

582025.jpg
عماد متعبجدة: تعاقدت إدارة نادي الإتحاد السعودي رسمياً مع الدولي المصري عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمدة موسم واحد فقط وذلك على سبيل الإعارة مقابل مليون و800 ألف دولار للطرفين حيث يحصل اللاعب منها على 600 ألف دولار.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أشارت فى الساعات القليلة الماضية إلى أنها تلقت عرضاً من نظيرتها في الاتحاد للتعاقد مع متعب عن طريق مندوب لها جاء إلى العاصمة القاهرة واجتمع مع المهندس عدلي القيعي مدير إدارة الاستثمار والتسويق في "القلعة الحمراء" بهدف التوصل إلى نقطة اتفاق حول إنهاء الصفقة فى أسرع وقت ممكن.

وحصل مندوب "العميد" على موافقة مسئولي النادي الأهلي بعد مباركة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق على أن يكون التعاقد مع متعب لعام واحد بنظام الإعارة بشرط تجديد عقده مع الأهلي بشكل رسمي لموسم إضافي وهو ما وافق عليه اللاعب، لتنتهي علاقته بـ"الفريق الأحمر" صيف 2010.

وبدأت مفاوضات الإتحاد مع مهاجم المنتخب المصري مطلع يونيو الماضي إلا أن رغبة متعب فى خوض تجربة الاحتراف الأوروبي وتحديداً فى الدوري الإنجليزي كانت أقوى وبالفعل أنهى إجراءات التعاقد مع مسئولي نادي بريستول سيتى الذي ينافس فى دوري الدرجة الأولى "شامبيونشيب ليج" فى منتصف الشهر الماضى.

615814.jpg
انتقال متعب إلى بريستول لم يتموأعادت مشاركته مع الأهلي أمام غريمه التقليدي الزمالك فى المباراة التي أقيمت فى العشرين من يوليو الماضي في الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدور الثمانية ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا وانتهت لصالح فريقه بهدفين لهدف، الصفقة إلى نقطة الصفر من جديد بناءً على قرارات المدير الفني للنادي الإنجليزي جاري جونسون الذي تراجع عن ضم اللاعب بحجة أنه لم يحترم تعاقده مع بريستول.

وواجه مندوب الاتحاد شبح عدم إتمام التعاقد مع أصغر هداف للدوري المصري على مدار تاريخه، بعد التصريحات التي أدلى بها مؤخراً الإنجليزي جيسي ليرويد-هيل وكيل اللاعبين المعتمد من الاتحاد الدولي للعبة وأكد خلالها أن النادي المصري كلفه بتسويق عماد متعب في الدوري الإنجليزي موضحاً أن عدداً من أندية الممتاز والدرجة الأولى مهتمة بالاستفادة من خدمات اللاعب.

يشار إلى أن الجماهير السعودية تعرف عماد متعب جيداً بعد إحرازه هدف الفوز الوحيد للمنتخب المصري فى مرمى حارس "الأخصر" مبروك زايد فى المباراة الودية التي استضافها استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام يوم الرابع عشر من شهر مارس 2005.

يذكر أن متعب قد تلقى عرضاً للانضمام إلى فريق ساترن الروسي عقب نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة فى فبراير الماضي لكنه رفض إتمام المفاوضات على الرغم من لحاقه بمعسكر الفريق الذي أقيم فى تركياً استعداداً لانطلاق الدوري الروسي بعد قرار المدير الفني بتجربته مبدئياً فى التدريبات للحكم على مستواه الفني والبدني قبل التعاقد معه رسمياً.
 
المواضيع المتشابهة

totitoti

كاتب جيد
يعجز القلم على الاطراء
ويعجز النبض على التعبير بما كتبت وبما طرحت
.. بارك الله فيك وجعله فى موزين حسناااااااتك
وجزيت الجنه ونعيمهااااا** }
تحياتى
 

مواضيع مماثلة

أعلى