طريقة التعامل مع اهل الزوج

جودي ومودي

كاتب محترف
elMstba.com_1502879715_390.jpg







لا مانع من الزيارة ولكن...


بعض الأزواج يمنعون زوجاتهم من زيارة بيت أهلها لعدة أسباب لا تنتهي ومنها أن الزوجة في بعض الأحيان تفيض في الكلام عن منزلها الزوجي أمام أهلها فتخبرهم بكل ما يحصل بينها وبين زوجها من خلافات أو أمور أخرى وهذه الأشياء تزعج الزوج لأنه وبالطبع يعتبرها أموراً خاصة من هنا لا يمانع الأزواج بالزيارة إلا إن حافظت الزوجة خلالها على أسرار منزلها وحياتها الخاصة.



مشاكل ما بعد الزيارة


قد يشعر بعض الازواج أن المرأة حين تزور بيت أهلها تعود مع متطلبات جديدة ومغايرة لما هو موجود أصلاً في منزلها. لذلك يحاولون منعها من الذهاب ولكن على المرأة أن تعي أن بيت زوجها هو غير بيت أهلها وعليها أن تقتنع بما هو متاح لها بما أنها اختارته ولا تصغي الى أي شخص يحاول تغيير الأمور.


بحال الزيارة


بحال زيارة الزوجة الى بيت أهلها يجب أولا ألا تمانع بزيارة زوجها الى بيت أهله فالأمور الي تجري عليها تشمله أيضاً. ومن هنا على الزوجة خلال الزيارة ألا تتحدث بكل الخصوصيات أمام أهلها كالمأكل والمشرب ووجهة السفر القادمة أو الأثاث الذي يجب تغييره في المنزل، لكي لا يصغي الزوج الى أي انتقادات تطاله من بيت أهل زوجته فيسمح دائما لها بالتوجه الى زيارتهم وتبقى المحبة طاغية بين الجميع.
 

وقت666

كاتب جيد جدا
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لكيا غالي جودي ومودي
 

مواضيع مماثلة

أعلى