توحيد لون البشرة

جودي ومودي

كاتب محترف
.
cfae5fe856.jpg



والماسك الترمس لتوحيد لون البشره :

ويجب ان نقوم باستعمال كاس من الترمس التى يفضل ان يكون مطحون مع الرده الناعمه والدقيق والعصير الخيار ويجب ان نقوم بدهن على تلك المناطق الداكنه من البشره ويجب ان نقوم بتكرار تلك العمليه كل اسبوع حتى نحصل على بشره افضل وورديه وطبيعيه .
8744b6d241.jpg



والماسك النشاء والحليب :

ويجب ان نقوم باستعمال الملعقه من اللبن البودره والعسل والعصير الليمون ويتم وضع على البشره المناطق التى تكون داكنه لمده 15 دقيقه لمده اربع مرات فى اسبوعيا حتى نساعد على توحيد وجمال لون البشره .

وماسك البطاطا :

ولكى نقوم باستعمال ربع كاس من البطاطا المهروس واضافه ملعقه كبيره من الزبادى واضافه النشا وعسل ويجب ان نقوم بعمل المزيج ويجب ان نقوم بغسل الوجه بطريقة جيدا جدا ويتم وضع الماسك لمده ربع ساعه حتى نقوم بتنظيف البشره بطريقة جيدا جدا بالماء الدافىء .

وماسك الزبادى والنعناع :

ويجب ان نقوم بعمل مزج اضافه ملعقه من البقدونس والنعناع واضافه ملعقه من الزابدى لعمل عجين متماسك ويتم وضع على البشره لمده 30 دقيقه حتى نقوم بغسل الوجه بالماء الدافىء .

والماسك الموز والزبادى :


ونقوم بعمل مزج اضافه ملعقه من الزبده مع 1/4 موزه ويتم اضافه ثلاث ملاعق من اللبن وملعقه عسل فى القدر ويتم مديها على البشره كاملا ويجب ان نقوم بتجفيف المزج على الغسل ويجب ان نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر حتى يتم وضع الصفار البيض اذا كانت البشره جافه او بياض البيض اذا كانت دهنى
9444e7f1ef.jpg

.

وماسك العصير الطماطم والشوفان :

ويجب ان نقوم بمزج العصير الطماطم مع الكاس الزبادى والشوفان حتى يتم الماسك على البشره لمده تلت ساعه حتى نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر جيدا .

3cd7e17edb.jpg


 

مواضيع مماثلة

أعلى