افضل انواع مكياج إيلاماسكا

جودي ومودي

كاتب محترف






image_1343553730.jpeg

أقيم حفل إطلاق المجموعة الجديدة من مكياج الماركة البريطانية الشهيرة Illamasqua لربيع وصيف 2012 في متجر “هارڤي نكلز- دبي”،

وكل من تعرف هذه الماركة تعلم بأن توجهها هو المكياج الثقيل أو الدراماتيكي بشكل عام، لذا فهي تحرص على إطلاق مجموعات مكياج مختلفة نوعاً ما عن باقي الماركات.
يقول “ديفيد هورن” المدير المسؤول عن تطوير المنتجات الجديدة: “إن تشكيلة ‘إيلاماسكا’ الجديدة هي تجسيد طبيعي لثقة المرأة بنفسها وانسجامها مع الألوان التي تعبر عن أفكارها”.

وتنطوي تشكيلة “إيلاماسكا” لموسم ربيع وصيف 2012 على باقة من الألوان النابضة التي تضفي تبايناً حاداً مع الألوان الحيادية، وتتنوع تشكيلة الألوان في المستحضرات بين اللون المعدني الغني وصولاً إلى الألوان الناشفة الباهتة.

تشكيلة الألوان الأساسية :
متنوعة وغنية كاللون المعدني السائل والفضي المتوهّج، وألوان الكريم الناشف والأخضر الفاتح بلون النعناع. كما تحتوي التشكيلة على 2 من منتجات بودرة ظل العيون باللونين الأصفر الجريء الصارخ والبنفسجي الغني.

تشكيلة الألوان الحيادية :
مجموعة بودرة ظلال العيون تعزز التفاصيل المتباينة للوجه من خلال الألوان الذهبية الكلاسيكية ذات اللمسات العصرية “وهي حصرية في هذه التشكيلة”، ومزيج الألوان الناشفة المتألقة، ولون الحليب الرائب، والشوكولاته، فضلاً عن اللون الدخاني الفاحم، والأسود الداكن.

بودرة ظل العيون :
تشكيلة من بودرة ظل العيون مع 6 ألوان جريئة هي الأخضر المصفر، والأخضر المزرق، والبني المائل للصفرة، والأرجواني الفاتح الزاهي، والأسود الغني، والأبيض الناصع.
وتتسم هذه الألوان بكثافتها العالية، ودوامها لفترة طويلة، وإمكانية مزجها بسهولة فائقة، مما يجعلها تلبي مختلف أذواق السيدات.

“سيلينج جل” L :
قطرة واحدة من “سيلينج جل” تحوّل أي بودرة إلى مادة مقاومة للماء.
ويعتبر هذا المستحضر الحل الأمثل لتزيين معالم الوجه بألوان جريئة، أو بلمسات ملونة متناسقة. ويمكنك استخدام هذا الجل مع بودرة ظلال العيون الأساسية الجديدة بغية إطلاق العنان لإمكانات جمالك.

طلاء الأظافر :
مجموعة من طلاء الأظافر بألوان جديدة مثل الأخضر والبنفسجي؛ وهي تتسم بلمعانها الشديد، ومقاومتها للتقشر.

محدد العينين :
يتيح محدد العينين الجديد بلونه الأبيض الناصع تطبيق الألوان على العيون بشكل دقيق، حيث يمكنك الحصول على إطلالة غير مسبوقة من خلال تزيين العينيين والحاجبين بالخطوط البيضاء مع لمسات وخطوط متناهية في الدقة.
كما يتسم محدد العينين بمقاومته للماء، وإمكانية دوامه لساعات طويلة، ناهيك عن استخدامه للرسم على الأظافر مع إضافة طبقة مثبتة فوقه.

كريم أساس للبشرة بلون الذهب “محدود الإصدار” :
كريم أساس يضم نثرات صغيرة ذهبية اللون ممزوجة بكريم بلسم العيوب الذي يتسم بتركيبته الانسيابية وملائمته لجميع أنواع البشرة.
ويمكن مزج هذا الكريم مع كريم أساس عادي لإضفاء توهج مميز، أو استخدامه بشكل منفرد لإضفاء لمسات مشرقة. السعر: 150 درهم إماراتي.

أحمر الشفاه :
يتسم أحمر الشفاه “أبوكاليبس” بلونه الأخضر الزاهي وتركيبته الغنية التي تنساب على الشفاه بمنتهى السلاسة؛ أما أحمر الشفاه “بوكس”، فهو غني بتدرجاته التي تتنوع بين اللون الأحمر وصولاً إلى القرمزي الداكن.

 

مواضيع مماثلة

أعلى