طرق اختيار لون أحمر الشفاه المناسب لكل بشرة

جودي ومودي

كاتب محترف
36-57.jpg



لون أحمر الشفاه الذي يجعلك تبدين بشكل مختلف تماما, قد يجعلك أكثر جاذبية و جمالا و قد يجعلك العكس. لذا عليكي اختيار اللون المناسب للون بشرتك و للمناسبة.

البشرة الفاتحة:
اذا كنتي تمتلكين البشرة الفاتحة من المهم التفكير في الشكل الطبيعي. الألوان الجريئة تبدو جيده و لكن تجنبي الألوان الصاخبة. الليب جلوس الشفاف هو أفضل شئ للنهار. عند اختيار اللون اختاري درجات الوردي و السيمون و القرنفلي.
البشرة المتوسطة:
الذين يمتلكون البشرة المتوسطة هم أكثر الناس حظا لأن معظم الألوان تناسبهم. الليب جلوس الشفاف و درجات الوردي و السيمون أيضا هم أفضل ألوان عليكي في النهار. الدرجات المتوسطة من البني و الوردي و حتى الأخمر تبدو رائعة. إذا كنتي تمتلكين شعرا بنيا عندك فرصة لوضع اللون الأحمر.
البشرة الغامقة:
إذا كانت بشرتك أغمق من المتوسطة قليلا سوف تحتاجين لاتباع بعض القوانين لاختيار أحمر الشفاه المناسب لكي. أفضل اختيار لكي هو درجات الأرجواني مثل لون التوت. سوف تجدين أيضا درجات البني من الفاتح للغامق تبدو جميلة. بالطبع الشفاف يبدو رائع.
البشرة السمراء:

قد يكون الأمر صعبا لاختيار اللون المناسب لكي. المرأه السمراء سوف تجد اللون الأحمر هو الأفضل لديها. درجات من البني الفاتح هي اختيار ممتاز أيضا. اللون الشفاف يبدو رائعا. تأكدي من ان تبقي بعيدا عن كل ما يحتوي على البرتقالي كأساس مثل السيمون و القرنفلي.
اختيار اللون المناسب لكي قد يكون أمرأ صعبا. إذا كنتي في حيرة بأي الألوان تخارين تحدثي لشخص متخصص أو صالون تجميل. سوف يستطيعون مساعدتك لتختاري أفضل الألوان بالنسبة لكي. أما اذا أردتي شراء أحمر شفاه من احدى الماركات العالمية فكل ما عليكي فعله هو تصفح مواقع التسوق الالكتروني مثل موقع جومياواختيار ما يناسب بشرتك
 

مواضيع مماثلة

أعلى