صور ومعلومات عن سيشكين أوزديمير

زهرة الحياه

كاتب محترف
%D8%B3%D9%8A%D8%B4%D9%83%D9%8A%D9%86-%D8%A3%D9%88%D8%B2%D8%AF%D9%8A%D9%85%D9%8A%D8%B1.jpg


ولد الممثل سيشكين أوزديمير في الخامس والعشرين من أغسطس عام 1981، في مدينة اسطنبول، وبعد أن أتم تعليمه في المرحلة الإبتدائية والثانوية في مدينة اسطنبول، انتقل إلى مدينة كوجالي لدراسة الإقتصاد في الجامعة هناك.

وبالرغم من أن مشواره الفنّي لا يتعدّى أربعة أعمال تلفزيونية فقط، إلا أنّه استطاع من خلالهم أن يحجز لنفسه مقعدًا وسط نجوم تركيا المميزين ممن يتمتعون بشهرة واسعة داخل تركيا وخارجها، وأن يكوّن قاعدة جماهيرية عريضة تهتم لأخباره وتنتظر منه كل جديد بإستمرار، إنه النجم الوسيم سيشكين أوزديمير.

بدأ سيشكين حياته المهنية بطريق مختلف عما درس بالجامعة وعما أراد بعد ذلك، فبين الإقتصاد الذي درسه، والمسرح الذي أراده، بدأت حياة سيشكين المهنية عام 2000بتقديم برنامج إذاعي في مدينة كوجالي يهتم بالموسيقى الغربية، على محطة راديو«ريد إف إم».

وفي عام 2002 انتقل سيشكين إلى إذاعة «شو إف إم» في مدينة كوجالي أيضًا، حيث قدّم من خلالها برنامج «برينستورم» الذي جذب عدد كبير من المتابعين آنذاك، وحقق نجاحًا كبيرًا، واستمر في إذاعة حلقاته حتّى عام 2004.

بعد ذلك انتقل سيشكين في بداية عام 2004 إلى اسطنبول، وقدم برنامج تفاعلي ناجح في إذاعة «ماي راديو»، لكنّه سرعان ما تركه بعد خمسة أشهر، لتبدأ مرحلة جديدة في حياة سيشكين، ففي أغسطس العام نفسه بدأ بتقديم البرنامج الشهير «رقم 1» على شاشات التلفزيون.

أما عام 2005 لم يكن موفقًا كثيرًا بالنسبة لسيشكين، الذي أخطأ هذه المرة وقدم برنامجًا تلفزيونيًا وصف بالعبثي، على إحدى المحطات التلفزيونية، تحت رعاية شركة فوستر.

 

بنت الشام

كاتب جيد جدا
مرحبا زهرة الحياه, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى