كشف كواليس عمرو دياب في "أنا غير"

جودي ومودي

كاتب محترف
2019_8_1_18_33_18_399.jpg


شوق الفنان عمرو دياب جمهوره لأغنيته الجديدة "أنا غير" بطرح البرومو الخاص بها استعدادًا لطرحها رسميًا، وتشهد الأغنية التي تحمل اسم ألبومه الجديد، التعاون الأول بينه وبين مؤلفها الشاعر أحمد مرزوق.

الشاعر أحمد مرزوق في تصريح خاص لـ"مصراوي" كشف كواليس التعاون، وقال: "عمرو دياب إضافة لكل من يتعامل معه؛ لأنه طاقة فنية وإنسانية كبيرة، ومع سعادتي بالتعاون معه، وكان اختيار الأغنية ليحمل الألبوم اسمها، أجمل مفاجأة بالنسبة لي".

وأضاف: "التعاون بدأ قبل عيد الفطر بيومين، بعد أن تحدث معي الملحن محمد يحيي عن اللحن، فاستمعت له وبدأت أكتب تقريبا بعد إجازة العيد بحوالي عشرة أيام، ولم أستغرق وقتا في تحديد فكرة الأغنية، لكن الكتابة نفسها وتفاصيلها هي التي جعلت الوصول للصيغة النهائية يستغرق أكثر من الشهر".

مرزوق تحدث عن التعاون مع عمرو بالأغنية، وقال: "كنا نتشاور في التفاصيل وكل لفظ، وكنت أقوم بالتعديل بعد أن أقتنع، وتم تسجيل الأغنية من حوالي أسبوع أو أكثر".

وتقول كلمات الأغنية: "أنا غير قولتلك أنا غير كل اللي عدى وفات/ روحي. لمستي أنا غير/ هتحس فرق كبير.. أيوه في كل الحاجات/ وشوية شوية حبيبي/ هتطمن ليا حبيبي وتعشق لياليا حبيبي/ يللا تعالى يللا حبيبي أنا غيرهم والله/ حبيبي هنعيش كام مرة أنا غير مفيش كلام أنا غير/ وبأقولها بالإثبات تيجي تتحب حب كبير/ مفيهاش خلاص تفكير أنا خارج الحسابات".

يذكر أن أغنية "أنا غير" من كلمات أحمد مرزوق، لحن محمد يحيي، وتوزيع أسامة الهندي.
 

HADE

كاتب جيد جدا
يا جودي ومودي موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 
أعلى