زيادة الحب بين الزوجين

عطر الجنه

كاتب محترف
%D9%83%D9%8A%D9%81_%D8%A3%D8%B3%D8%AA%D8%B7%D9%8A%D8%B9_%D8%A7%D9%86_%D8%A7%D9%85%D9%84%D9%83_%D9%82%D9%84%D8%A8_%D8%B2%D9%88%D8%AC%D9%8A-620x300.jpg

لن تتوقعي: ما يمكن أن يزيد الحب بينكِ وبين زوجكِ!

هل تبحثين عن طريقة تجدد العلاقة بينكِ وبين زوجِكِ؟ هل تشعرين أن روتين الحياة ومشكلات الأولاد مع ضغط العمل تبعدكِ تدريجيًا عن زوجِك؟
إليكِ خدعة بسيطة وغير مكلفة، بل وممتعة أيضًا ستعيد الشغف وستجدد حياتكِ مع زوجكِ، ألا وهي الطبخ!
شاركي زوجكِ يوم أو يومين في الأسبوع، وستندهشين من النتيجة فالطبخ معًا له عدة فوائد، منها:
قضاء وقت مع زوجكِ بلا مصاريف إضافية:
من مميزات الطبخ معًا هو المشاركة، التي تدعم التواصل معًا، بالطبع ستقضين وقتًا أطول في الطهي لكن التواصل، الذي سينتج عن المشاركة سيشجعكِ على خوض التجربة، بالإضافة إلى أنه نشاط لا يحتاج إلى استعداد مادي مثل الخروج، الذي عادة ما يثير الجدل.
مشاهدة التلفزيون في مقابل الطبخ معًا:
عادة ما يكون النشاط المشترك بين الأزواج بعد يوم شاق هو الجلوس أمام التلفاز، ولكن هذا لا يدعم التواصل أو التحدث فعادة ما تكونا جالسين معًا، ولكن لا يوجد أي مناقشات حقيقية أو تواصل فعلي.
لكن تخيلي معي تواجدكما في المطبخ وتحضيركما للطعام معًا مع قليل من التحدي لكي تحصلا على طعام بمذاق ممتاز، فقد تدور بينكما بعض الأحاديث بل والمواقف المضحكة أيضًا والشعور بالمشاركة، ما سيجدد علاقتكما دون بذل أي مجهود.
معرفة المزيد عن زوجكِ:
المشاركة في طهي الطعام ستفتح لكِ مجالًا لتعرفي أكثر عما يفضله زوجكِ، وهو أيضًا سيعرف أكثر عن طريقة طهيكِ وأسراركِ في المطبخ، و لكن تذكري أن الهدف من هذا النشاط هو المرح، فلا داعي للتوتر إذا ما فسد الطعام أو لم يكن على المستوى المطلوب.
 

HADE

كاتب جيد جدا
يا عطر الجنه كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

مواضيع مماثلة

أعلى