اهم عوامل الجذب في الساحل الذهبي

زهرة الحياه

كاتب محترف
The-climate-of-the-Gold-Coast-is-considered-to-be-one-of-the-best-in-the-world-and-is-very-similar-to-that-of-the-Canary-Islands.-1024x768.jpg


الساحل الذهبي هو المكان المثالي للراحة ، بينما تستمتع مع الطبيعة دون عائق من الحشود الضخمة من السياح في مدينة المنتجع . في الجنوب الغربي من الساحل الذهبي سوف تحصل على إطلالة مدهشة من وسط المشهد الاستوائي الجميل والمثير للدهشة من جنوب كوينزلاند .

هنا الغابات الاستوائية الجميلة والكثيفة للغاية ، حيث النباتات المورقة التي حصلت على ظروف المعيشية الممتازة . في الغابات سوف تجد مجموعة واسعة من الجرابيات الثدييات والزواحف والبرمائيات والطيور والغريب والكثير من الحشرات الكبيرة جدا .

هناك عشرات الكيلومترات الى الغرب من الساحل الذهبي في حدائق تمبورين النباتية ، والتي تقع في مرتفعات ضاحية النسر في شمال تمبورين – وهذا هو حقا المكان المثالي للتنزه في الطبيعة . هنا يجب أن تتذكر أن كوينزلاند هي مملكة النباتات والحيوانات السامة .

الغابات هي موطن لكثير من الأنواع النادرة الاسترالية . لا تفوت فرصة زيارة المستشاري المحليين الذين سوف يساعدك في تعلم المزيد حول المزايا والمخاطر الخفية هناك .

كيفية الوصول
في الجزء الجنوبي من الساحل الذهبي ، يقع مطار كولانجاتا الدولي ، الذي يعتبر خامس أكثر المطارات ازدحاما في البلاد . المسافة من المطار الدولي من بريسبان الى الساحل الذهبي هو أكثر من 60 كم .

يتدفق العديد من الزوار إلى الساحل الذهبي من المطارات مع حصولهم على دعم الرحلات من وإلى العديد من البلدان المختلفة . يقبل الزوار في أي وقت من السنة ، وذلك بتميزها بالطقس المشمس والحار .​
 

bobkis

كاتب جيد جدا
جميل وعبارات منبهرة بجمال وروعة ما تكتبون
سلمت الأيادي
المعطرة بعطر الورود يا أحلى وردات الحقول..
 

مواضيع مماثلة

أعلى