الانشطة الممتعه في جورجيا .. امريكا

زهرة الحياه

كاتب محترف
%D9%83-4.jpg


لقد استمتعت فى كازبجى بركوب الخيل و التجديف و paragliding ، وقد قمت بالتجديف فى نهر سريع على صخور بتكلفة 80 لارى و هذه كانت اغلي تجربة قمت بالقيام بها فى الرحلة بأكملها، لكن مقدار المتعة يوزاي بالفعل هذه التكلفة.

اما الباراجلينج فكان سعره مرتفع بالنسبة لي، فقد كان ب 250 دولار، إلا من قاموا بالتجربة، أكدوا على روعته لانه فوق الجبل، وفي العام فإن سحر الطبيعة في هذا البلد الجميل ستغنيك عن الكثير من الأنشطة، حيث ستعتمد في أكثر الأوقات على التقاط أجمل الصور التذكارية للأماكن الممتعة تلك.

الاقامة:
كنت قد أقمت في هوستيل صغير فى تبليسي خلال رحلتي إلى جورجيا، وقد كنا 4 فتيات في الغرفة، وعلى الرغم من ضيق وصغر مساحة الغرف، لكنها ظيفة ومنظمة، وتتمتع بخدمة الواي فاى، وكان اسمه leader ، وهذه صفحته على بوكينج.


و فى باتومى أيضا أقمت في هوستيل ، ولكنه كان اكبر قليلا من الهوستيل في تبليسي، لكني لم يحضرني اسمه حاليا.



بشكل عام تجربتى مختلفة لانى كنت ضمن شركة سياحة ولست بمفردي، فمميزتها انها كانت منظمة و قمت بزيارة اماكن كثيرة، وأبعد بكثير مما كنت سأذهب بمفردي، ولكن ما يعيبها أنني لم يسعني الوقت لأتعرف على أهل البلد، كما أنني لم أركب المواصلات العامة كثيرا، وهذه أثر أيضا في الاختلاط والتواصل مع السكان المحليين، الصحبة الجميلة التي كانت معي كانت أجمل ما في رحلتي إلى جورجيا .​
 

deepocean1

كاتب جيد جدا
يا زهرة الحياه كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

مواضيع مماثلة

أعلى