تلعب ممثلة سمراء دور العميل "007"

جودي ومودي

كاتب محترف
154-012444-bond-black-female-actor-new-007_700x400.jpeg





في الوقت الذي يستعد الممثل الإنجليزي، دانييل كريج، لتجسيد دور جيمس بوند في أحدث أجزاء الفيلم، يخطط صناع سلسلة أفلام الجاسوسية الأشهر لإعادة هيكلة وتغيير جذري ربما يفاجئ عشاقه ويحدث ضجة في الوسط الفني.

  • إصابة جيمس بوند.. دانيال كريج يخضع لعملية جراحية


وأشارت تقارير إلى أن الممثلة الإنجليزية السمراء، لاشانا لينش، أُختيرت لتلعب دور العميل السري "007"، في الجزء الـ25 من السلسلة، بعد رحيله عن جهاز الاستخبارات البريطاني "إم آي 6".

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن مصدر مطلع، قوله إن الفيلم يبدأ مع كريج " جيمس بوند" الذي تقاعد في جامايكا، ويتم استدعاؤه للعمل مجدداً لمحاربة شرير جديد.

وأضاف: "هناك مشهد محوري في بداية الفيلم حيث تقول رئيسته القوية (إم) في مكتب الخدمة السرية: ادخل أيها العميل 007، فتدخل الجميلة السمراء لاشانا".

وظهرت لينش (31 عاماً)، وهي في الأصل من غرب لندن، في أول أفلامها "فتيات سريعات" (Fast Girls) عام 2011، لكن دورها الأشهر جاء في وقت سابق من هذا العام، عندما جسدت شخصية الطيارة المقاتلة، ماريا رامبو، في فيلم "كابتن مارفل".

في المقابل، لاقت أخبار حصولها على الاسم الكودي الشهير للعميل جيمس بوند، إشادة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وواجه الجزء الـ25 من سلسلة "جيمس بوند"، الذي يجري تصويره بين إيطاليا والمملكة المتحدة، صعوبات، ابتداءً من أكتوبر/تشرين 2015، عندما قال كريج: "أفضل قطع معصمي على تجسيد جيمس بوند مجدداً"، إلا أنه أكد تراجعه عام 2017.

وفي العام نفسه، رحل المخرج داني بويل، الذي حل محل سام مينديز، بعد أن رفض الأخير إخراج أي أفلام بوند أخرى، مشيرًا إلى خلاف حول السيناريو.

وجاء الأمريكي كاري فوكوناجا ليحل محلهما، ومر الفيلم بعدد من كُتاب السيناريو قبل أن يطلب كريج، من الممثلة والكاتبة الإنجليزية، فيبي والر-بريدج، وهي الكاتبة الأنثى الثانية فقط في تاريخ السلسلة أن تقوم بتجهيز السيناريو.

إلا أن منتجة "جيمس بوند" باربرا بروكولي، قالت لصحيفة "جارديان" البريطانية في العام الماضي، لن تجسد ممثلة دور "بوند".

 
أعلى