ما هو الاثريوم؟ مميزات تكنولوجيا الاثريوم؟

بنت حلب

كاتب جيد
ما هو الاثريوم؟ مميزات تكنولوجيا الاثريوم؟

ما هو الاثريوم؟

تم إنشاء وتقديم الاثريوم للعالم في عام 2013 من قبل فيتاليك بوترين، وعرضت بصورة حية في يوليو 2015. كان يبحث المطورون عن وسيلة للتمييز بينها وبين العملة بيتكوين ، وقاموا بجعلها حصرية مع خصائص تبرز في سوق خاص بها.

لقد طوروا نهجا جديدا مع منصة جديدة ولغة كتابة أكثر شيوعا. برامجها تسمح للعملاء لتشغيل أي برنامج، الأمر الذي يجعل الاثريوم من سلسلة الكتل وتطبيقها أكثر كفاءة من ذي قبل. مع الاثريوم، يمكن للمطورين بناء نوع جديد من البرامج يسمى “التطبيق اللامركزي”. هذه الرموز التكنولوجية لا يسيطر عليها أي فرد أو نظام مركزي.

مميزات تكنولوجيا الاثريوم

لا يمكن أبدا إيقاف التطبيق
التطبيقات محمية ضد عمليات السرقة والقرصنة بسبب التشفير المضمون
لا يمكن أن تخضع للرقابة، حيث تستند التطبيقات على مبدأ عملية صنع القرار الجماعي
لا یمکن لطرف ثالث إجراء تغییرات علی أي من البیانات
لدى الاثريوم تطبيقات أكثر من البيتكوين
متصفح ميست (Mist) هو الواجهة والمحفظة الرقمية لمستخدمي الاثريوم. من خلاله يمكن التخزين، التداول وإدارة عقودهم. ميست وميتا ماسك (متصفح آخر) تساعد في الوصول الى التطبيقات القائمة على نظام سلسلة الكتل (بلوكشين) بسهولة.

الاثريوم يتحرك إلى الأمام مع منصة سهلة الاستخدام، والتي تمكن الناس من الاستفادة من استخدام نظام سلسلة الكتل (بلوكشين) المتطورة.

تداول العقود مقابل الفروقات على الاثريوم مع آفاتريد والاستفادة من تحليل السوق الشامل الذي نقدمه على شارب تريدر، موقعنا التعليمي، حيث يمكنك العثور على الأخبار اليومية والتحديثات والعديد من الأدوات المفيدة الأخرى.

سعر الاثريوم وعوامل السوق

لقد لوحظ أن الاثريوم يمكن أن تكون أكثر من مجرد عملة رقمية. قيمتها في سلسلة الكتل (بلوكشين) من حيث لغة البرمجة كبيرة وتسمى الصلبة. الهدف من ورائها أن تكون شيئا مختلفا تماما عن جميع القطع النقدية الأخرى. مع زيادة تطبيقها، فإن هناك ارتفاع في الطلب من قبل المطورين لـ “الأثير”.

ارتفع سعر الإثريوم مؤخرا وقد وصل إلى أعلى مستوياته على الإطلاق. وكان البيتكوين أيضا في ارتفاع، وعندما يحدث ذلك فإنه يعزز من رغبة المستثمرين في التداول على العملات الرقمية ، حيث يمكن الحصول على المكاسب. يعتبر الاثريوم والبيتكوين غير منافسين لبعضهما البعض، على حد سواء يمكن أن تستفيد عندما يرتفع احداهم.

أحداث عشوائية يمكن أن تؤثر على ارتفاع سعر الإيثريوم أو انخفاضه، مثل التحطم المفاجئ والقوي في قيمة ايثريوم عموما الذي حدث في يونيو 2017. خبر تحطم الاثريوم حدث في غضون فترة قصيرة من الزمن، حرفيا بعد عدة ثواني من عمليات بيع كبيرة وهو ما دفع المتداولين الآخرين لتصفية عملتهم الرقمية. ومع ذلك، في غضون ثواني قامت خوارزميات الكمبيوتر بعملية الشراء مجددا حيث عاد السعر للتعافي مرة أخرى. كما يمكنك أن ترى، تقلب العملات الرقمية من شأنه أن يغير الأسعار في غضون ثواني.

لدى عامة الجمهور والمستثمرين نفس الأسئلة حول كيفية حدوث كل هذا، وكيف يقع هذا الارتداد لأعلى والإطار الزمني الذي يحدث فيه. أي زيادة قوية في القيمة يمكن أن تؤدي في نهاية المطاف إلى تصحيح الأسعار، كما هو الحال بالنسبة لسوق العملات الرقمية أو أي سوق آخر، والزخم أيضا يمكن أن يتباطأ في نقطة ما.

هنالك ثلاثون مصرفا كبيرا، وعمالقة تكنولوجيا، ومنظمات أخرى بما في ذلك جي بي مورغان تشيس، مايكروسوفت وإنتل متحدون لبناء إصدارات جاهزة للأعمال من البرنامج وراء الاثريوم. قدرتها على تسجيل وتنفيذ المعاملات دون الحاجة إلى وسيط يجعل هذه التكنولوجيا سلسة الكتل الأكثر شعبية بين الشركات.​
 

مواضيع مماثلة

أعلى