رسالة جوال تنهي عشرة زوجين سعوديين دامت 15 عاما

عاشق الليل

مُديّرْ المُنتَدىَ
طاقم الإدارة
الزوجة اعتقدت رسالة إعلان لعطور أنها من عشيقته
رسالة جوال تنهي عشرة زوجين سعوديين دامت 15 عاما



56256.imgcache


قام رجل سعودي بتطليق زوجته بعد عشرة دامت أكثر من 15 عاما بسبب رسالة وصلت إلى هاتف الجوال من محل للعطور، حيث ظنت الزوجة أنها من إحدى النساء، وذلك وفقا لما ورد في تقرير إخباري الجمعة 4-7-2008.

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة "الرياض" السعودية فإن تلك الرسالة كانت دعاية لأحد محلات التجميل الكبرى بمدينة جدة، والتي بدأت حملتها الترويجية والدعائية لعدد من الزبائن الذين يأتون لهذه المحلات وجعل صناديق اقتراح وشكاوى لهؤلاء الزبائن، وقد استلمها ابنه الصغير والوحيد -9سنوات- بعد أن طلب والده أن يقرأها له وهو يتناول وجبة الغداء، وفي نص الرسالة كما أفاد (ع. ا) صاحب الجوال "تعال.. لترى أجمل العطور لدي.. وأروع مواد التجميل التي أحضرتها لك.. أنا بانتظارك".
وقالت الصحيفة إن الزوجة صرخت في وجه زوجها بعد سماع الرسالة،وانتابتها موجة غضب عارمة، وطالبته أن يُفصِحَ عن صاحبة هذه الرسالة، واتهمتهبالخيانة الزوجية، وأنه غير مقدّر لكل هذه السنوات التي قضياها معا، وقد حاول الزوج -على حد قوله- أن يبين للزوجة أن الرسالة دعائية ليس لها أية علاقة أو مفهوم آخر،بل إنها من المحل الذي اشتروا منه العطور أثناء قضائهما فترة إجازته في جدة، ولكنمحاولات الاستجداء وتفهم الزوج لم تجد نفعا.

وختمت الصحيفة بأنه وبعدمطالبات الزوجة بالطلاق، طلّقها زوجها وهو يلوم محل العطور الذي أخذ رقم جواله بقصدالاقتراح والشكاوى لا الرسائل الدعائية التي تسببت في قطع هذه العلاقة.
العربية نت .. دبي​
 

أميرة الصمت

مشرفة أقسام الفوتوشوب والصور
رد: رسالة جوال تنهي عشرة زوجين سعوديين دامت 15 عاما

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يكون بعونهم

يسلم ايدك خيو

تحياتي لك
:SnipeR (69)::SnipeR (69)::SnipeR (69):
 

بنت اليمن

قسم الأزيـاء و الموضـة
رد: رسالة جوال تنهي عشرة زوجين سعوديين دامت 15 عاما

شو هاد الغباء وهي الزوجه صدقت الغبيه شو هاد عشرت سنين تضيع برساله تافه اللهم زكي العقول
تحياتي الك اخ عاشق وتقبل مروري
 

مواضيع مماثلة

أعلى