عاجل :: فرانك لامبارد !!!

PIR4T3

نجم المنتدى
icon_blank.gif

فرانك لامبارد

















أكد نادي تشيلسي الانجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أنه رفض دخول نادي انتر ميلان بطل الدوري الايطالي في مفاوضات مع لاعبه فرانك لامبارد نجم خط وسط المنتخب الانجليزي.

وأصبح لامبارد هدفا أساسيا للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لانتر والسابق لتشيلسي حيث سبق وأن تدرب لامبارد تحت قيادته في تشيلسي.

ولكن تشيلسي أكد أنه لا يرغب في الاستغناء عن اللاعب رغم أن عقد اللاعب يمتد مع الفريق لموسم واحد فقط.

وذكر النادي في بيان على موقعه بالانترنت "نادي تشيلسي لكرة القدم يمكنه أن يؤكد تلقيه عرضا رسميا من انتر ميلان لمناقشة الانتقال المحتمل لفرانك لامبارد.. وعلى عكس ما ذكرته التقارير لم يشتمل العرض على المقابل المادي.. تشيلي أبلغ انتر صباح اليوم إننا لن ندخل في أي مناقشات بشأن انتقال فرانك لامبارد".

وفي نفس الوقت قال أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان الايطالي إن ناديه تلقى عرضا من نادي تشيلسي الذي يرغب في ضم لاعب الفريق البرازيلي الدولي كاكا.

وصرح جالياني لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" قائلا "أؤكد أن تشيلسي أوضح اهتمامه بضم كاكا.. لكنني أبلغتهم بأن ميلان لا يرغب في بيعه وأوقفت أي شيء قبل أن يتقدموا بأي عرض. ولذلك لا أعرف ما إذا كانوا قد عرضوا مقابلا ماديا قدره 80 مليون جنيه استرليني (160 مليون دولار)".
 

خليل

كاتب جيد
رد: عاجل :: فرانك لامبارد !!!

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
اخي مزوء زعيم
 

totitoti

كاتب جيد
{... جزيت من الخيراكثره
ومن العطاء منبعه ...
لا حرمنا البارئ واياك جناته .. }
 

مواضيع مماثلة

أعلى