أخــبآر_الشآم_العـرآق_اليـمن_ الجــمعـــة_(11)_ ذوالحجة_1436هـ_Sept_25_2015_Syria_Iraq _Yemen_News_E

i_57a725c57a1.png

i_a9c8f570331.png

14197519871.png

i_ec0ea747321.png

i_791513c44d1.jpg

i_9456f04f741.png

i_bf5c9df0be1.png

i_d01cd8298b1.png

بها بدأنا وبها سننتهي!
dans un moment de détresse nous nous tournons vers Dieu * et à un moment de joie, il est notre Seigneur,,
في وقت المحنة، نلجأ إلى الله، وفي وقت الفتح، نلجأ إليه، فهو مولانا ولا مولى لهم،،
in a time of distress we turn to God*and at a time of joy, , he is our Lord,,

i_5816f48de01.png
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر_الشآم_العـرآق_اليـمن_ الجــمعـــة_(11)_ ذوالحجة_1436هـ_Sept_25_2015_Syria_Iraq _Yemen_News_English_French

i_76c8baf5661.png

i_d9715ace9a1.jpg

630866604.png

Did you forget them
Enfance oubliée de la Syrie
Have mercy to whom on earth to get mercy from whom in heaven

i_da2d76e5421.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر_الشآم_العـرآق_اليـمن_ الجــمعـــة_(11)_ ذوالحجة_1436هـ_Sept_25_2015_Syria_Iraq _Yemen_News_English_French

678791342.png

الإخوان"فراخة" الإرهاب ، يكفي ان رمز الإسلام الصحيح عندهم ساب الصحابة ومكفر المسلمين المقبور سيد قطب لا رحمه الله
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر_الشآم_العـرآق_اليـمن_ الجــمعـــة_(11)_ ذوالحجة_1436هـ_Sept_25_2015_Syria_Iraq _Yemen_News_English_French

578148439.png

With the end of Thursday, LCC has reported the fall of 34 martyrs including 12 children and 3 women.
#‎Idlib 15martyrs , 8 in #‎Aleppo, 4 in #‎Damascus and its suburbs, 3 in #‎Daraa, 2 in #‎Hama, 1 in #‎Homs and 1 in #‎Deir_Ezzor

923096348.png

مع انتهاء يومـ أمسـ الخــــــــــــــ،ميســ 24 أيلول 2015 استطاعت لجان التنسيق توثيق 34 شهيدا بينهم 12 طفلا و 3 سيدات.
15 شهيدا في #‏إدلب, 8 شهداء في #‏حلب،4 شهداء في #‏دمشق وريفها , 3 شهداء في #‏درعا ، شهيدان في #‏حماة ، شهيد في #‏حمص , شهيد في #‏دير الزور

Avec la fin de jeudi, LCC a signalé la chute de 34 martyrs dont 12 enfants et 3 femmes.
15martyrs # Idlib, 8 à # Alep, 4 à # Damas et sa banlieue, dans 3 # Daraa, 2 à # Hama, 1 à # Homs et 1 dans # Deir_Ezzo

i_d28d13fe4f1.png

http://www.syria2011.net/t89438-topic
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر_الشآم_العـرآق_اليـمن_ الجــمعـــة_(11)_ ذوالحجة_1436هـ_Sept_25_2015_Syria_Iraq _Yemen_News_English_French

i_ff67848f411.png


تستمر الاشتباكات ضمن معركة الله غالب بين جيش الإسلام وقوات النظام على عدة جبهات في تل كردي والتلال المطلة على ضاحية حرستا وأوتوستراد "حمص دمشق" بريف دمشق ، حيث أعلن جيش الإسلام عن تمكنه من تدمير دبابتين إحداهما في إدارة المركبات والثانية على جبهة ضاحية الأسد في حين ردت قوات النظام بالقصف المكثف على أحياء مدينة حرستا .

وعلى جبهة الزبداني تشهد هدوء حذر بعد تمديد الهدنة الموقعة بين طرفي النزاع وسط أنباء عن التوصل لاتفاق مبدئي بين الطرفين المتفاوضين.


في حماة حاولت قوات النظام مدعومة بالدبابات التقدم من خربة الناقوس في سهل الغاب باتجاه بلدة المنصورة بعد تمهيد مدفعي كثيف على المنطقة حيث دارت اشتباكات عنيفة مع المرابطين من عناصر جيش الفتح أوقعت عدد من القتلى في صفوف قوات النظام وأوقف تقدمهم لتعود قطعان الشبيحة لمواقعها في خربة الناقوس في حين استهدف الثوار حواجز النظام في المنطقة بقذائف الهاون كما استهدفوا حواجز أبو زهير جنوب تل ملح .


بدءا من إدلب تتوارد أنباء عن توصل جيش الفتح لاتفاق مع المفاوض الإيراني حول وقف العلميات العسكرية في الفوعة دون أن يصدر أي بيان رسمي عن الفتح بذلك حتى اللحظة في حين شن الطيران الحربي لقوات النظام عدة غارات جوية على بلدات ريف إدلب الجنوبي وكفرومة ومعرة النعمان موقعاً عدد من الشهداء والجرحى.


وفي حلب تمكن الثوار من تفجير سيارة مفخخة لتنظيم الدولة قبيل وصولها لحاجز لهم في قرية احرص بريف حلب الشمالي في الوقت الذي شن فيه طيران التحالف عدة غارات على مواقع تنظيم الدولة في المنطقة ، كما استهدف الثوار حواجز قوات النظام في الشيخ نجار وبلدتي نبل والزهراء بالريف الشمالي ، وفي ريف حلب الشرقي استقدم النظام تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت لمعامل الدفاع بعد اشتباكات عنيفة مع مقاتلي تنظيم الدولة على جبهات الصوامع والصالحية .


في اللاذقية استهدف الثوار معاقل قوات النظام في جبل دورين بقذائف المدفعية وحواجز تل قسطل معاف وتلة زاهية بجبل التركمان في حين ردت قوات النظام بالقصف المدفعي على عدة مناطق في جبل الأكراد


i_688a3d5ed91.gif

Clashes continue in the battle of God Ghalib between the Army of Islam and the forces of the regime on several fronts in the Kurdish hill and the hills overlooking the suburb of Harasta and Autostrade "Homs Damascus" Rural Damascus, where the Army of Islam announced being able to destroy two tanks, one in vehicle management and the second on the front of the suburb of al-Assad while regime forces responded by ****ling intensified on Harasta city neighborhoods.

And on the front of Zabadani experiencing Cautious calm after the extension of the truce signed between the parties to the dispute amid reports of reaching an agreement in principle between the negotiating parties.


In Hama I tried to regime forces backed by tanks progress of Khirbet bell in the plain of the jungle toward Mansoura town after artillery pave heavy on the region where violent clashes took place with marabouts of military conquest elements have caused a number of deaths in the ranks of the forces of order and stopped their progress to return herds Shabiha to their positions in Khirbet bell while the rebels targeted the system barriers in the region as a mortar targeted barriers Abu Zuhair south of Tel salt.


Starting from Idlib Tteward news reached the army conquest of an agreement with the Iranian negotiator on the cessation of military processes in virulence without being issued any official statement on the opening so until the moment while launching warplanes to force the system several air raids on the towns of the countryside of Idlib and the southern Kfromh and Maart position number of the martyrs and the wounded.


In Aleppo, the rebels managed to detonate a car bomb for the organization of the state ahead of the arrival of the barrier to them in the village of careful Brive Aleppo north at a time when coalition aircraft launched several raids on the organization of the State positions in the area, also targeted the rebel forces of order barriers in Sheikh Najjar and the towns of nobility and Zahra northern countryside and in the countryside east of Aleppo system brought a large military reinforcements arrived coefficient defense after violent clashes with state regulation fighters on the fronts silos and validity.


In Latakia targeted rebel strongholds regime forces in Mount Doreen artillery ****ls and barriers Tel Qastal Ma'af hill and bright while the Jebel Turkmen regime forces ****ling responded to several areas in the Mountain of the Kurds
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر_الشآم_العـرآق_اليـمن_ الجــمعـــة_(11)_ ذوالحجة_1436هـ_Sept_25_2015_Syria_Iraq _Yemen_News_English_French

i_304b4fa0d01.png


أكد مسؤول أمريكي أن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي والرئيس النيجيري محمد بخاري سيكونان أول المتكلمين في القمة التي ستعقدها الأمم المتحدة في 29 سبتمبر/أيلول لمناقشة قضية الإرهاب.

وقال المسؤول، الثلاثاء، إن الولايات المتحدة دعت 104 دول وحوالى 100 منظمة إقليمية وممثلين عن المجتمع المدني لهذه القمة التي سيترأسها الرئيس الأمريكي باراك أوباما على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وأضاف أن هذه القمة تهدف إلى “تنشيط التحالف” الدولي الذي تقوده واشنطن ضد المسلحين في سوريا والعراق، وإلى ضم قائمة أوسع من الدول والفاعلين في المجتمع المدني.

ومن المنتظر أن يلقي 39 متحدثا كلمات في القمة، لتكون الأولوية لكلمات كل من رئيس الوزراء العراقي والرئيس النيجيري ورئيسة الوزراء النرويجية الذين سيتحدثون بعد الرئيس أوباما والأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون.
ف
ي غضون ذلك، تعتبر إيران أبرز الغائبين عن القمة رغم الدور الأساسي الذي تلعبه في مكافحة الإرهاب في العراق المجاور.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر_الشآم_العـرآق_اليـمن_ الجــمعـــة_(11)_ ذوالحجة_1436هـ_Sept_25_2015_Syria_Iraq _Yemen_News_English_French

i_da6e6b1c5d1.png


قتل نحو 70 انقلابياً في غارات للتحالف العربي على مواقع المتمردين على الشرعية في اليمن، في وقت أدى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ونائبه ورئيس الوزراء خالد بحّاح صلاة العيد في عدن، حيث أكد هادي أن بشائر النصر في مأرب وتعز تلوح في الأفق.


وأعلنت المقاومة الشعبية أن 60 من المسلحين الحوثيين وقوات الرئيس السابق قتلوا في سلسلة غارات شنها طيران التحالف على مواقعهم في جبل جعشة و موقع الدوملة بمدينة تعز وسط اليمن.


واستهدفت الغارات أيضاً مخازن أسلحة في جبل الحرّير ومنازل قيادات حوثية في حي الجحملية وصالة، وإدارة شرطة مديرية المظفر، التي يسيطر عليها الحوثيون. كما طالت معسكر اللواء 35 في المطار القديم، ومواقع الحوثيين في جبل السلال، ومعسكر الدفاع الجوي في المخا، غربي تعز.


وفي البيضاء، قالت مصادر المقاومة إن القيادي الحوثي المسؤول عن محافظتي البيضاء وأبين قتل وستة من مرافقيه في غارات لطيران التحالف استهدفته في مدينة البيضاء الليلة الماضية. وطبقاً لهذه المصادر فإن القيادي الحوثي أبو رعد وستة من مرافقيه قتلوا في الغارة الجوية التي استهدفت منزل مدير أمن محافظة البيضاء، كما أصيب قيادي آخر يدعى أبو زكريا بجراح بليغة في الغارة نفسها.


تقدم في مأرب
في السياق، سيطر الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مدعومين بوحدات من قوات التحالف العربي على موقع تبة الدفاع غربي مأرب بعد مواجهات عنيفة مع الحوثيين وقوات صالح. وأوضحت مصادر أن المواجهات خلفت عشرات من القتلى والجرحى إلى جانب عشرات الأسرى في صفوف الحوثيين، وأن مواجهات عنيفة لا تزال مستمرة بين الطرفين في محيط تبة البس.
ولفتت المصادر إلى أن طيران التحالف العربي شن غارات جوية عدة على مواقع الحوثيين وقوات صالح في الجبهة الغربية، ما أدى إلى تدمير آليات عسكرية تابعة لهم.


صلاة العيد
في غضون ذلك، أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أن بشائر النصر على الحوثيين وقوات الرئيس السابق في محافظتي مأرب وتعز تلوح في الأفق. وخلال استقباله المهنئين بعيد الأضحى في العاصمة المؤقتة عدن، قال هادي إن الحكومة تولي اهتماماً كبيراً بعلاج الجرحى والمصابين ودمجهم في المؤسسة العسكرية، وبشائر النصر في مأرب وتعز وغيرها من المحافظات تلوح في الأفق بتعاون وتكاتف الرجال من أبناء اليمن ليتم دحر المليشيات الانقلابية إلى غير رجعة.


وأدى الرئيس اليمني ونائبه خالد بحاح والوزراء والمسؤولون صلاة عيد الأضحى واستقبلوا جموع المهنئين من القيادات الإدارية العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والسياسية، وتبادلوا معهم التهاني والتبريكات بالمناسبة.


وأكد هادي خلال الاستقبال أن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر الجهود ورص الصفوف جنباً إلى جنب للبدء في إعادة الإعمار لما خلفته ميليشيات الحوثي وصالح من دمار كبير في المؤسسات العامة والخاصة وكذا منازل المواطنين، وتطبيع الحياة وعودة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن كافة. وأكد الرئيس اليمني أنه مستعد للذهاب إلى أقصى الدنيا من أجل الحل السلمي للحرب في بلاده وأنه داعية سلام وراعي حوار وتشاور، إلا أنه اتهم الحوثيين وصالح بالانقلاب على العملية السياسية.


قتلى بتفجير انتحاري في صنعاء
قتل 25 شخصاً على الأقل وجرح العشرات في تفجير انتحاري تبناه تنظيم داعش في مسجد في صنعاء أثناء أداء صلاة عيد الأضحى. استهدف التفجير جامع البليلي القريب من كلية الشرطة في وسط صنعاء التي يسيطر عليها المتمردون الحوثيون منذ عام، وتزامن مع إحياء عيد الأضحى.


وأكد شهود عيان انفجار عبوة ناسفة أولاً داخل المسجد قبل أن يقوم انتحاري بتفجير حزامه الناسف عند المدخل، فيما كان المصلون يهرعون للخروج. وقال المسؤول عن الأمن في المسجد عدنان خالد إن المهاجمين خبأوا المتفجرات في أحذية وملابس ليتجاوزوا إجراءات التفتيش عند المدخل والتي بدأ تطبيقها بعد هجمات سابقة.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر_الشآم_العـرآق_اليـمن_ الجــمعـــة_(11)_ ذوالحجة_1436هـ_Sept_25_2015_Syria_Iraq _Yemen_News_English_French

514550717.png


بعثة بحرية من الاتحاد الأوروبي لاعتراض مهربي المهاجرين
24/09/2015 - 23:05
أكدت منسقة السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي، فيديريكا موغيريني، اليوم الخميس أن بعثة بحرية موسعة من الاتحاد الأوروبي ستبدأ باعتراض واعتقال مهربي المهاجرين في البحر الأبيض المتوسط في السابع من تشرين...


انضمام تشكيلين ثوريين إلى جيش الإسلام
24/09/2015 - 21:46
أعلن كل من كتيبة "مجد الإسلام" ولواء "صقور حوران"، اليوم الخميس، في بيان مصور انضمامها بشكل كامل لجيش الإسلام.


معرض تكريمي لأيتام مدينة حريتان في أول أيام العيد
24/09/2015 - 20:36
أقام مجلس الشورى في مدينة حريتان في أول أيام عيد الأضحى معرضًا لتكريم أبناء المقاتلين الذين ارتقوا خلال المعارك ضد نظام الأسد وتنظيم الدولة.


إدارة معبر باب السلامة تنظم عودة السوريين إلى تركيا
24/09/2015 - 18:37
نظمت إدارة معبر باب السلامة الحدودي عودة السوريين الذين دخلوا إلى سوريا بعد سماح السلطات التركية للسوريين بعبورهم إلى الأراضي السورية لقضاء فترة العيد مع ذويهم.


20 غارة جوية للتحالف الدولي على مواقع لتنظيم الدولة يوم الأربعاء
24/09/2015 - 17:47
أكد الجيش الأمريكي، اليوم الخميس، بأن قوات التحالف الدولي نفذت 20 غارة جوية ضد مواقع تنظيم الدولة في سوريا والعراق يوم أمس الأربعاء.


طيران الأسد يرتكب مجزرة في كفروما بريف إدلب
24/09/2015 - 15:19
ارتكبت قوات الأسد مجزرة مروعة في أول يوم من عيد الأضحى راح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى من المدنيين في قرية كفروما.


مليار يورو من الاتحاد الأوروبي لمساعدة اللاجئين
24/09/2015 - 13:51
قرر الاتحاد الأوروبي خلال القمة الأوروبية الطارئة التي عُقدت يوم أمس الأربعاء في بروكسل تقديم مليار يورو على الأقل إلى وكالات الأمم المتحدة لمساعدة اللاجئين في الدول المجاورة لسوريا.


تنسيق روسي - إسرائيلي في سوريا
24/09/2015 - 13:43
أعلن ضابط في الجيش الإسرائيلي عن تشكيل فريق مكون عن ضباط عسكريين في الجيشين الروسي والإسرائيلي بهدف التنسيق لمنع حدوث أي إطلاق نار خاطئ بين الطرفين خلال العمليات العسكرية التي ستبدؤها روسيا داخل...


مفخخة لتنظيم الدولة تضرب الريف الشمالي لحلب في أول أيام عيد الأضحى
24/09/2015 - 12:01
استهدفت عربة مفخخة لتنظيم الدولة صباح اليوم الخميس بلدة أحرص بريف حلب الشمالي، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى مدنيين.


"ميركل": على الأسد المشاركة في أي مفاوضات لإنهاء الأزمة في سوريا
24/09/2015 - 08:30
أكدت المستشارة الألمانية "أنغيلا ميركل" بأنه يجب على الرئيس الأسد المشاركة في أي مفاوضات تهدف إلى إنهاء النزاع المستمر في سوريا.


اتهام نظام الأسد بقتل أمين فرع "حزب البعث" في السويداء
23/09/2015 - 23:04
أفادت مصادر إعلامية محلية اليوم الأربعاء بمقتل أمين فرع حزب البعث في السويداء بالقرب من مدينة صلخد بالسويداء.


مبادرة تركية بلغارية لإنشاء منطقة آمنة في سوريا وتسكين اللاجئين فيها
23/09/2015 - 22:44
أكد رئيس الوزراء البلغاري "بويكو بوريسوف" ، أنه يعمل مع نظيره التركي "أحمد داود أوغلو"، على تطوير مبادرة مشتركة حول قضية اللاجئين والتي تشمل إنشاء منطقة آمنة في سوريا، وتسكين...


بريطانيا تستقبل 20 ألف لاجئ سوري
23/09/2015 - 22:42
أكدت وزارة الداخلية البريطانية، يوم أمس الثلاثاء في بيان لها أنها استقبلت الدفعة الأولى من عشرين ألف لاجئ سوري يقيمون في مخيمات في دول مجاورة لسوريا، وتعهدت إسكانهم في أنحاء البلاد.


هولاند يطالب بمؤتمر سلام لأجل سوريا
23/09/2015 - 22:15
طالب الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند اليوم الأربعاء في القمة الأوروبية المخصصة لمسألة الهجرة ببروكسل الأمم المتحدة لتنظيم مؤتمر جديد حول الوضع في سوريا.


لأول مرة طائرات روسية من دون طيار تحلق في سوريا
23/09/2015 - 21:58
أفادت وكالة الأنباء الفرنسية نقلًا عن مصدر أمني داخل نظام الأسد أن جيش الأسد استخدم اليوم الأربعاء لأول مرة طائرات من دون طيار تسلمها من روسيا في عمليات ضد الثوار.


أردوغان: حل أزمة اللاجئين السوريين بتحويل بلادهم إلى مناطق مستقرة
23/09/2015 - 21:36
أفاد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان اليوم الأربعاء أن حل أزمة اللاجئين السوريين يتم عبر تحويل بلادهم إلى مناطق مستقرة يمكنهم العيش فيها بأمان.


غزل مُتبادَل بين روسيا ونظام الأسد
23/09/2015 - 21:13
أكدت مصادر إعلامية روسية اليوم الأربعاء بأن سفير نظام الأسد لدى موسكو "رياض حداد" نقل ترحيبَ نظام الأسد بوجود قاعدة عسكرية روسية باللاذقية في حال قررت روسيا إقامتها.


بعدما فشل في اقتحامه .. نظام الأسد يفصل حي التضامن عن دمشق
23/09/2015 - 20:52
قامت قوات الأسد اليوم الأربعاء بتفجير عدة منازل على أطراف حي التضامن في إطار سياسة فصل الحي عن العاصمة دمشق.


198468487.png
 

twaslbook

كاتب جديد
رد: أخــبآر_الشآم_العـرآق_اليـمن_ الجــمعـــة_(11)_ ذوالحجة_1436هـ_Sept_25_2015_Syria_Iraq _Yemen_News_English_French

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بداية اوجه جزيل الشكر و الامتنان للادراة التي سمحت بنشر مثل هذه المواضيع

تم بحمد الله و عونه افتتاح منتديات تواصل بوك - Twaslbook
http://www.forum.twaslbook.com



و هو عبارة عن منصه عربية موجهة للمتصفح العربي
و ادارة المنتدى بحاجة لمن يقف الى جانبه لبناء هذه المنصة و تقدمها بما يرضي الله أول و المستخدم العربي ثانيا
و كم يسعدنا تسجيلك معنا و آنا يكون لك بصمة بهذه الشبكة
*ملاحظة يمنع منعا بتاتاً المواضيع المتعلقة بالفن و الآغاني و المحظورات الاسلامية
و آيضا يمنع المنقول بتاتاً بقسم الخوطر
و هناك عدة قوانين بدونها لن نستطيع النجاح
و الله ولي التوفيق
 
أعلى