دولة معدل قتيل كل اسبوع ..

عبدالحي عداربه

كاتب جيد جدا
معدل 1000 قتيل يوميا ومنذ 300 سنة مضت من عمر الولايات المتحدة الامريكية.
إذ حسبنا فقط إلإبادة 20 مليون من الهنود الحمر ؛ رغم أن الارقام تقول 120 مليون حينها يرتفع عدد القتلى اليومي منذ 300 سنة إلى 2000 قتيل يوميا ؛ هذه هي سيدة العام المتحضر يا سادة..
***
عدد حوادث السير في طريق إقامة الدولة الإسلامية الأولى واحد قتيل كل 7 أيام
أما الولايات المتحدة الأمريكية 1000 قتيل كل يوم ومنذ 300 سنة ..
عدد القتلى في جميع غزوات وسرايا رسول الله محمد "صلى الله عليه وسلم" خلال بعثته 23 عاما؛ لم يزد على 1200 قتيل حتى قام هذا الدين واشتد عوده واصبح له دولة؛ وكان أكثر من نصف هذا العدد الذي قتله الصهاينة في ليلة دخول قرية "الدوايمة" في فلسطين 28-11-1948م ؛ 700 قتيل في قرية صغيرة" الدوايمة" من بين 2000 قرية ومدينة في فلسطين اعاثوا فيها القتل والتدمير والفساد.. وقد غدروا بأهل "الدوايمة" و13 قرية أخرى بعد توقيع الهدنة بستة أشهر ؛ وتم تدمير القرية بأكملها؛ مع 13 قرية اخرى مجاورة في ذلك التاريخ وبعد إقرار الهدنة وتأكيدها .. ولا حول ولا قوة إلا بالله؛ هذا هو يا "سي سي" حقيقة قومك الصهاينة الذي تعمل من أجلهم في انقلابك على شرعية الحكم في مصر ؛ وتتهم نصوص هذا الدين الرحيم .. 6 آلاف قتيل في رابعة .. هذه حقيقة قتلكم في ميدان رابعة خمسة أضعاف القتلى في يوم واحد مقارنة بقتلى دولة الإسلام ودينه في جزيرة العرب على مدار أكثر من 23 سنة ..
***
معدل عدد القتلى في الأردن سنة 2014م من حوادث السير ..2 قتيل و52 جريح في كل يوم .. وأما معدل عدد حوادث القتل في سبيل إقامة الدولة الإسلامية زمن نبي الله محمد "صلى الله عليه وسلم" قتيل واحد كل 7 أيام.. وأما عدد القتلى في عمر الولايات المتحدة الأمريكية القصير يزيد عن 100 مليون إنسان؛ 1000 قتيل كل يوم؛ ومنذ 300 سنة إلى يومنا هذا؛ عدا الجرحى والمشردين؛ وبابشع أنواع القتل يا "سي سي" ؛ هذا حقيقة هذا الدين العظيم الذي تفتري عليه يا "سي سي" وهذه هي حقيقة الفاشية التي أنت خادمها .
***
الترجمة الإنجليزية للمقالة
figures show
The death toll in all invasions and Saraya Prophet Muhammad "peace be upon him" during his mission 23 years; was only 1,200 people; until he became the religion State; and more than half the number killed by the Zionists in the night entering the village "Dawayima" in Palestine 28-11-1948m; 700 people in a small "Dawayima" of between 2,000 towns and villages in Palestine village Aathoa murder, destruction and corruption .. has betrayed the people "Dawayima" and 13 other village after the signing of the armistice six months; the entire village has been destroyed; with 13 another village nearby on that date and after the approval of the armistice and confirmed .. and no power except in Allah; this is my "CC" The fact that the Zionists your people who work for them in Anqlapk the legitimacy of rule in Egypt; accuses the provisions of this Rahim religion .. 6 thousand dead in the fourth .. This fact kill you in a fourth field five times the death toll in a single day, compared liquidates state and religion of Islam in the Arabian Peninsula for more than 23 years ..
***
The average number of people killed in Jordan in 2014 of Sir ..2 dead and 52 wounded every day incidents .. The average number of killings for the sake of establishing an Islamic state God's prophet Muhammad time of "peace be upon him" dead or one every 7 days .. The number dead in the life of the United States short of more than 100 million people; 1000 deaths every day; and since 300 years to the present day; except for the wounded and displaced persons; and the ugliest kinds of murder O "CC"; this is the fact that this great religion who slander him, O "CC "And this is the fact that you fascist servant.
 
التعديل الأخير:
أعلى