كيفية تجنب الأخطاء بمكياج العروس

ام محمود

, ❤♫❤♫❤.•*¨`*•..¸♥☼♥ ¸.•*¨`*•.♫❤♫❤♫❤, ❤❤شـمـعـة
كيفية تجنب الأخطاء بمكياج العروس 2014 نقدم لك اليوم ابرز أخطاء مكياج العروس لتتجنبيها يوم زفاف عند وضع المكياج في حل كنتي سوف تضعينة بنفسك



يمكنك ان تلتقي أحد خبراء التجميل والذي سيقدم الكثير من الأفكار والنصائح وكذلك بعض الخدع الخاصة بمكياج العروس في يوم الزفاف . ولكن هل سيجنب الوقوع في أبرز الأخطاء الجمالية التي تقع لمكياج العروس ؟
نقدم لك اليوم ابرز أخطاء مكياج العروس لتتجنبيها يوم زفاف عند وضع المكياج في حل كنتي سوف تضعينة بنفسك ..

إليكِ 3 أخطاء تجنبيها يوم زفافك عندَ وضع المكياج في حال كنتِ ستضعينه بنفسكِ:
خطأ الـ “آي لاينر”

إذا كنتِ من عاشقات الـ “آي لاينر” السائل وتودين أن يكون من أساسيات مكياج زفافكِ، عليكِ الإنتباه إلى نقطة مهمة وهي تجنب ترك أطراف العيون فارغة! والصحيح هو ملء طرفي العين بخطوط رفيعة، علماً بأنّ معظم عارضات “فيكتوريا سيكرتس” يعتمدن هذا الأسلوب في وضع الكحل السائل حتى ولو لَم يضعن الكثير من المكياج خلال العروض.
خطأ الماسكارا

عند وضع الماسكارا فوق الرموش، ليس مستحباً أن تُكثري منها وتبدئي من الداخل وتتجهي نحو الخارج، بل كوني معتدلة وضعي الماسكارا على وسط الرموش فقط. ولكن إن أردتِ الحصول على مكياج عيون القطة، عندها إبدئي من الخارج واتجهي نحو الداخل.
وهنا يُلفت خبراء التجميل على ضرورة تجنب وضع الماسكارا بكثافة، حتى لا تتلبّد العين وتبدو الشعيرات كأنها عشوائية خصوصاً إذا تمّت الإستعانة بالرموش المستعارة.

خطأ بلاش الخدود

غالباً ما تحمل الفتاة في حقيبتها بودرة ذات لون برونزي أو بني وتستخدمها على شكل بلاش. إلا أنّه لا يمكنكِ أيّتها العروس الإقتراب من هذه الألوان يومَ زفافك. يجب إستخدام البلاش الوردي فهو الخيار الأفضل لنعومة وجهكِ، خصوصاً إذا كان الحفل ربيعياً أو صيفياً.
يذكر هنا أنّ البودرة البنية أو البرونزية لا تُعدّ “بلاش” للوجنتين على الإطلاق. فألوان الأخير تندرج فقط تحتَ تدرجات الوردي للبشرة البيضاء والمرجاني للبشرة السمراء.

 

ابوجوانا

كاتب جديد
لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز
 

اسيل

كاتب جديد
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..
دائما متميز في الانتقاء
سلمت يالغالي على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

مواضيع مماثلة

أعلى